اخر الأخبار

(قبل 7 ساعات)

سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟         بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي         وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث         طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة         أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس         تدمير الجسور يعزل آلاف الجنود الروس بجنوب أوكرانيا واستمرار حرب البيانات بشأن استهداف محطة زاباروجيا النووية         وزارة العدل التونسية: القضاة المشمولون بالإعفاء هم محل إجراءات تتبع جزائية         السيسي يتابع عن كثب والأزهر ينعى الضحايا.. 41 قتيلا بحريق كنيسة أبو سيفين بالقاهرة         من أجل 25 سنتا.. محام هندي يفوز بدعوى أقامها قبل 22 عاما         شرطة الكونغرس الأميركي: رجل حاول اقتحام حاجز قرب الكابيتول فجر الأحد وأطلق النار في الهواء قبل أن يقتل نفسه         قبل حريق اليوم.. حرائق تعرضت لها كنائس مصرية في السنوات الماضية         رئيس الوزراء المصري: صرف 100 ألف جنيه لأسرة المتوفى و20 ألف لأسرة المصاب وسنواصل دعمنا للمصابين         41 قتيلا وعدد من المصابين في حريق بكنيسة في محافظة الجيزة المصرية        

لاجىء نيوز | صرح الرئيس الأمريكي ترامب أنه يتطلع لليوم الذي تنعدم فيه الحاجة للتواجد العسكري الأمريكي في العراق

وقد قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب قبل لقاء رئيس الوزاء العراقي  إنه يأمل في أن يشهد اليوم الذي لا تكون فيه هناك من حاجة لوجود قوات بلاده في العراق.

إلا أنه قد شدد قبل لقائه رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي على أن الوجود العسكري الأمريكي في العراق يهدف إلى مساعدة بغداد " في حال ما أقدمت طهران على فعل أي شيء".

ويأتي الاجتماع بين الزعيمين في واشنطن في وقت يتزايد فيه التوتر بين الولايات المتحدة وإيران. قد يهمك :

طائرة حربية أمريكية تعترض طائرة ركاب ايرانية في المجال السوري مخلفة اصابات في الركاب

بثت وكالات الأنباء لعالمية مشاهد مرعبة لمقاتلة أمريكية افتربت  على نحو خطير من طائرة ركاب إيرانية في المجال الجوي السوري.

وأضطر الطيار الايراني ماهان آير الى تغيير مساره بشكل سريع لتجنب حدوث اصطدام بنحو مفاجىء مما خلف بعض الاصابات في الركاب.

وشوهد بالمقطع ركاب قد اصيبوا بحالات ذعر واختناق واصابات في الرأس جراء الاصطدام النتاج عن التحول المفاجىء للحركة.

فيما صرحت وزارة الدفاع الأمريكية قائلة أن الطيار الامريكي كان على مسافة امنه من الطيارة الايرانية. كما أكدت انه لم يحاول الاصطدام بهما وانما فقط اجبارها على العودة والخروج من المجال الجوي المغلق.

وهذا وقد هبطت الطائرة بسلام في لبنان .

  1. سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟
  2. بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي
  3. وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث
  4. طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة
  5. أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك