يد الاغتيال تطال النساء في درعا! حقوق الصورة محفوظة لموقع www.sy-24.com

يد الاغتيال تطال النساء في درعا!

2023-01-04 15:01 | اخر تعديل : 2023-01-10 03:01


يد الاغتيال تطال النساء في درعا!


لقيت السيدة “حنان محمد العبدالله” مصرعها برصاص مسلحين مجهولين، على طريق “القبة” في حي “طريق السد” بمحافظة درعا، صباح اليوم الأربعاء.

وقال مراسلنا في درعا، إن السيدة تعرضت لإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين، أثناء ذهابها برفقة طفلها إلى أحد المدارس في حي طريق السد، مشيرا إلى أن السيدة تنحدر من ذات الحي، وتعمل مدرسة لمادة التربية الرياضية. 

وعلى الجانب الآخر، شهد صباح يوم أمس الثلاثاء، استهداف أحد المواقع العسكري في بلدة “سملين” شمال درعا، برصاص مجهولين بالأسلحة الرشاشة، ما خلف مقتل الشاب “محمد جودة الرفاعي” أثناء ذهابه إلى عمله في أحد المدارس، بالقرب من مكان الاشتباك.

وحسب ما أفاد به مراسلنا في المنطقة، فإن الهجوم أسفر عن وقوع عدة إصابات بين عناصر الحاجز، تم إسعافهم إلى مشفى الصنمين العسكري.

وخلال الفترة الأخيرة تكررت حوادث الهجوم على حواجز النظام واستهداف السيارات العسكرية التابعة للأجهزة الأمنية، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، حسب ما رصدته المنصة في تقاريرها اليومية. 

ونعت يوم أمس مواقع إخبارية موالية للنظام ضابط برتبة ملازم يدعى “علاء شعبان موسى”، ينحدر من ناحية المزيرعة في محافظة اللاذقية، وذلك بعد استهداف سيارته العسكرية بعبوة ناسفة على الحدود الإدارية بين درعا والقنيطرة. 

يذكر أن محافظة درعا لم تشهد هدوءاً منذ أيام التسوية مع النظام عام 2018 وحتى الآن، وتعيش حالة من الفلتان الأمني والتشبيح العلني والفوضى وعمليات الاغتيال بشكل يومي، ما أدى إلى مقتل المئات من أبناء المنطقة بين مدنيين ورجال مصالحات وعسكريين وغيرهم.

المصدر : www.sy-24.com



الأكثر مشاهدة :