شاهد- إصابات خلال هبوط اضطراري لطائرة يابانية حقوق الصورة محفوظة لموقع الجزيرة

شاهد- إصابات خلال هبوط اضطراري لطائرة يابانية

2023-01-07 22:01 | اخر تعديل : 2023-01-08 03:01


أصيب 5 ركاب على الأقل بجروح طفيفة بعد هبوط اضطراري اليوم السبت لطائرة في مطار وسط اليابان، في أعقاب تلقي تهديد بوجود قنبلة.


أصيب 5 ركاب على الأقل بجروح طفيفة بعد هبوط اضطراري اليوم السبت لطائرة في مطار وسط اليابان، في أعقاب تلقي تهديد بوجود قنبلة.
وذكرت وكالة "كيودو" أن طائرة يابانية تابعة لشركة طيران "جيت ستار" منخفض التكلفة، كانت في رحلة داخلية، هبطت اضطراريا في مطار "تشوبو" الياباني بعد تهديد بوجود قنبلة، إلا أن الشرطة لم تعثر على شيء.
وأضافت الوكالة أن "الطائرة كانت متجهة في رحلة محلية من مطار ناريتا بالقرب من العاصمة طوكيو إلى مطار فوكوك جنوبي غربي البلاد"، وكان على متنها 136 راكبا و6 من أفراد الطاقم.
Passengers forced to evacuate a Jetstar A320 at Chubu Centrai in Japan following a bomb threat. Five passengers sustained minor injuries in the evacuation, no device was found on board. https://t.co/JslzvFoQsJ
? dayamatayu pic.twitter.com/lAiVLZvGac
— Breaking Aviation News & Videos (@aviationbrk) January 7, 2023

وتلقى مطار ناريتا مكالمة من رجل من ألمانيا يقول باللغة الإنجليزية إنه زرع قنبلة بلاستيكية تزن 100 كلغ في غرفة الشحن بطائرة جيت ستار، بحسب المصدر نفسه.
وأغلقت السلطات المحلية مؤقتًا المدرج وألغت بعض الرحلات الجوية، إلا أن الشرطة لم تتمكن من العثور على أي أشياء مشبوهة في الطائرة.


لقراءة الخبر كامل على موقع الجزيرة


الأكثر مشاهدة :