اخر الأخبار

(قبل 7 ساعات)

مفوضية حقوق الإنسان ومنظمات اخرى تقدم مقترحا للإشراف على الحدود اليونانية التركية بدلا من الحكومة اليونانية         الانتخابات التركية واللاجئين .. أردوغان بين مطرقة الانتخابات وسندان اللاجئين         سيتم ترحيل الأفغان أيضا ... البرلمان اليوناني يقر قانون تشديد اجراءات الترحيل         بسبب اللاجئين الاتحاد الأوروبي ومفوضية اللاجئين تعاقب اليونان         البرلمان اليوناني يناقش قانون لتشديد إجراءات الترحيل الخاصة باللاجئين        

في اليوم الأول لإطلاق منصة التسجيل لطلب لقاح استرازينيكا للأعمار بين 30 الى 39 سنة في اليونان سجل أكثر من 66 ألف يوناني طلباتهم للحصول على اللقاح.

وقد أطلقت اليونان المنصة اليوم للمواطنين في المرحلة العمرية ما بين 30 عام الى 39 عام من أجل حجز مواعيد للحصول على اللقاح ضد الفيروس التاجي الشهير كورونا.

وأشادت وزارة الصحة والأمين العام للرعاية الصحية الأولية في اليونان بقرارات المواطنين وقبولهم لتلقي اللقاح من أجل مساعدة الدولة في الخروج من الأزمة العالمية الحالية.

وأشاد الأمين العام ماريوس بتلك الخطوات قائلا ان حجز مواعيد من أجل تلقي اللقاح هو امر رائع.

وقالت مارثيا ثيودورو رئيسة لجنة التطعيم انه من المحتمل للمواطنين الذين يرغبون في الحصول على الجرعة الثانية من اللقاح الحصول عليه بعد 8 أسابيع من تلقي الجرعة الأولي بدلا من الانتظار ل 12 أسبوع.
 

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة