اخر الأخبار

(قبل 29 دقيقة)

برعاية الاتحاد الأوروبي.. اليونان تفتتح مخيم مغلق خاضع للرقابة لطالبي اللجوء في جزيرة ساموس وتلميحات بتطبيقه في كل البلاد         مفوضية حقوق الإنسان ومنظمات اخرى تقدم مقترحا للإشراف على الحدود اليونانية التركية بدلا من الحكومة اليونانية         الانتخابات التركية واللاجئين .. أردوغان بين مطرقة الانتخابات وسندان اللاجئين         سيتم ترحيل الأفغان أيضا ... البرلمان اليوناني يقر قانون تشديد اجراءات الترحيل         بسبب اللاجئين الاتحاد الأوروبي ومفوضية اللاجئين تعاقب اليونان        

في جلسة سرية بدون تغطية اعلامية , قرر الحزب الجمهوري في الولايات المتحدة التصويت لصالح إعلان مرشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقد قالت المتحدثة بإسم المجمع الانتخابني أن الجلسة سرية بسبب اجراءات الحماية من فيروس كورونا والحد من انتشاره.وقد تقرر أن يجتمع مندوبو المجمع في ولاية نورث كارولينا لترشيح الرئيس دونالد ترامب رسميا لخوض الانتخابات المقبلة.ويجتمع المندوبون - وعددهم 336 مندوبا - يوم 24 آب/أغسطس الجاري في مدينة شارلوت. على الرغم من عدم وجود مرشح جمهوري اخر ضمن قوائم الترشيح فإن الاجتماع لا بد أن يتم للبت في اموافقة على ترشيح المرشح الوحيد دونالد. 

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة