اخر الأخبار

(قبل ساعة)

هل ترحل فرنسا اللاجئين بعد الغاء تصاريح إقامتهم ؟ .. 150 لاجىء ينتظرون مصير مجهول في فرنسا         اللاجئين في ألمانيا يمتنعون عن تناول التطعيم ضد كورونا ومخاوف من عمليات ترحيل في ألمانيا         اليونان ترد بشدة على مجلس أوروبا لحقوق الإنسان بعد اتهامها بصد اللاجئين وإعادتهم لتركيا         السياحة في اليونان ..أبرز المعالم السياحية في اليونان دولة الجمال         عودة مواقع خدمات المواطنين في اليونان للعمل بعد فترة توقف من السبت        

بحسب ما نشرته بعض الصحف الموالية للنظام السوري فإنه قد تم الاتفاق بين السعودية وسوريا على إعادة فتح السفارة السعودية في دمشق بعد عيد الفطر.

وقالت صحيفة رأي اليوم السورية إن وفدا سعوديا برئاسة خالد الحميدان رئيس جهاز المخابرات السعودي السابق قد زار دمشق يوم الإثنين الماضي والتقى بالرئيس السوري الحالي بشار الأسد.

وحضر الاجتماع نائب الرئيس السوري للشؤن الأمنية اللواء على المملوك.

واتفق الطرفان السوري والسعودي على إعادة فتح السفارة السورية بعد عيد الفطر المبارك وأن الوفد سيأتي الى سورية مرة أخرى خلال أيام.

وبحسب ما صرحت به مصادر الخبر فإن السعودية وسوريا اتفقا على أن تكون إعادة فتح السفارة السعودية في دمشق خطوة أولى في تحقيق الترابط وإعادة العلاقات بين البلدين.

ومن المتوقع أن يقوم الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي برئاسة الوفد القادم الى سوريا بعد عيد الفطر.

 

مقالات مشابهة 

لبنان تستعد لإعادة اللاجئين السوريين الى سوريا حتى نهاية هذا العام.

بايدن يرفع الحد الأقصى للمهاجرين واللاجئين المسموح لهم بدخول الولايات المتحدة الأمريكية بعد اتهامه بالعنصرية

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة