اخر الأخبار

(قبل 10 ساعات)

هل وصلت تركيا الى مرحلتها الأخيرة في معركة الشمال السوري ؟ القرار قد صدر         العثور على جثة لاجىء سوري على الحدود البولندية البيلاروسية وارتفاع عدد القتلى على الحدود الى 7 أشخاص         الجزائر ترحل السوريين الى صحراء النيجر في صفعة جديدة لحقوق اللاجئين في الجزائر         اجتماع بين وزير الهجرة واللجوء اليوناني ووزير داخلية مالطا لمناقشة مسألة المهاجرين وبالخصوص الليبيين         معاناة جديدة للبدون في الكويت بإيقاف حساباتهم البنكية        

بحسب ما نشرته بعض الصحف الموالية للنظام السوري فإنه قد تم الاتفاق بين السعودية وسوريا على إعادة فتح السفارة السعودية في دمشق بعد عيد الفطر.

وقالت صحيفة رأي اليوم السورية إن وفدا سعوديا برئاسة خالد الحميدان رئيس جهاز المخابرات السعودي السابق قد زار دمشق يوم الإثنين الماضي والتقى بالرئيس السوري الحالي بشار الأسد.

وحضر الاجتماع نائب الرئيس السوري للشؤن الأمنية اللواء على المملوك.

واتفق الطرفان السوري والسعودي على إعادة فتح السفارة السورية بعد عيد الفطر المبارك وأن الوفد سيأتي الى سورية مرة أخرى خلال أيام.

وبحسب ما صرحت به مصادر الخبر فإن السعودية وسوريا اتفقا على أن تكون إعادة فتح السفارة السعودية في دمشق خطوة أولى في تحقيق الترابط وإعادة العلاقات بين البلدين.

ومن المتوقع أن يقوم الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي برئاسة الوفد القادم الى سوريا بعد عيد الفطر.

 

مقالات مشابهة 

لبنان تستعد لإعادة اللاجئين السوريين الى سوريا حتى نهاية هذا العام.

بايدن يرفع الحد الأقصى للمهاجرين واللاجئين المسموح لهم بدخول الولايات المتحدة الأمريكية بعد اتهامه بالعنصرية

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة