اخر الأخبار

(قبل يوم)

تقرير دولي: سوريا ليست بلدا أمنا ولا يمكن إعادة اللاجئين السوريين اليها حتى الان         السجن عام لاحد المهربين الذين ينقلون الحراقة الجزائريين ما بين فرنسا وإسبانيا         بطريرك لبناني للفاتيكان: يجب إعادة السوريين الى بلادهم قسرا ونخشى من حرب اهلية بين المسلمين والمسيحيين بسببهم         المجر تؤكد إغلاقها الحدود في وجه طالبي اللجوء وتعلن انها وافقت على ألفين طلب لجوء من أصل ربع مليون طلب خلال 6 سنوات         أردوغان يرد على ميتسوتاكيس : تركيا ليست خادمة لأحد        

لاجىء نيوز| تم إطلاق البوابة الرقمية ، والتي سيتم من خلالها إبلاغ طالبي اللجوء بجدولة مواعيدهم لتجديد طلبات الحماية الدولية. الآن سيتم تجديد التذاكر حصريًا مع المواعيد المجدولة.

وبالرغم من أن الموقع مازال يعمل بشكل تجريبي الا انه سيقدم خدمة مفيدة للاجئين وطالبي اللجوء.
بينما سيتوجب على طالبي اللجوء إدخال رقم قضيتهم على الرابط التالي https://apps.migration.gov.gr/applicant-card-rv/search . وعلى الفور سيتم إبلاغهم  بالوقت واليوم والخدمة التي سيتعين عليهم الذهاب إليها مع أسرهم من أجل الحصول على التذكرة المجددة.

الخطوة 1

الخطوة 2

الخطوه 3

الخطوة 4

كما أعلن بالفعل ، فقد تم تمديد بطاقات المتقدمين للحصول على الحماية الدولية وفقًا للرقم الذي تنتهي صلاحيته. ومع ذلك ، من أجل الحصول على التذاكر المجددة ، يجب عليهم الذهاب إلى الخدمات بعد إبلاغهم من خلال الرابط أعلاه بالمواعيد التي تم ترتيبها مسبقًا. خصوصا: 

القرارات:

أ. تم تمديد صلاحية بطاقات المتقدمين للحصول على الحماية الدولية ، والتي تتوافق مع رقم حالة اللجوء المنتهي بالرقم "1" ، حتى 6 نوفمبر 2020.ب. تم تمديد صلاحية بطاقات المتقدمين للحصول على الحماية الدولية ، والتي تتوافق مع رقم حالة اللجوء المنتهي بالرقم "2" ، حتى 13نوفمبر 2020.ج. تم تمديد صلاحية بطاقات مقدمي طلبات الحماية الدولية ، والتي تتوافق مع رقم حالة اللجوء المنتهي بالرقم "3" ، حتى اليوم العشريننوفمبر 2020.د. تم تمديد صلاحية بطاقات مقدمي طلبات الحماية الدولية ، والتي تتوافق مع رقم حالة اللجوء المنتهي بالرقم "4" ، حتى اليوم السابع والعشريننوفمبر 2020.هـ. تم تمديد صلاحية بطاقات طالبي الحماية الدولية ، التي تتوافق مع رقم حالة اللجوء المنتهي بالرقم "5" حتى 4 ديسمبر 2020.و صفائح الطاقة التي تطلب الحماية الدولية، وهو ما يمثل عدد حالة اللجوء، التي تنتهي في الرقم "6" تمدد بموجبه حتى 11 من  ديسمبر 2020.صفائح ز. السلطة التي تطلب الحماية الدولية، وهو ما يمثل عدد حالة اللجوء، التي تنتهي في الرقم "7" تمدد بموجبه حتى 18 من  ديسمبر 2020.ح. تم تمديد أوراق الطاقة التي تطلب الحماية الدولية ، والتي تمثل رقم حالة اللجوء ، والتي تنتهي في الرقم "8" إلى 29 بحلول  ديسمبر 2020.ط. تم تمديد صلاحية بطاقات طالبي الحماية الدولية ، والتي تتوافق مع رقم حالة اللجوء المنتهي بالرقم "9" ، حتى 7 يناير 2021.ي. وصفائح قوة طلب الحماية الدولية، وهو ما يمثل عدد حالة اللجوء، التي تنتهي في الرقم "0" تم تمديده حتى 14 من  يناير 2021.تم تمديد صلاحية نماذج طلبات الحماية الدولية الصادرة والمتعلقة بالتجديد التي يتحملها مكتب اللجوء الإقليمي في ليسفوس ، حتى 14 يناير 2021.يأتي هذا بعد إنتشار فيروس كورونا في البلاد مما عرقل الكثير من الاجراءات بخصووص اللاجئين. ولا تزال الحكومة اليونانية متمثلة في وزارة الهجرة تحاول طرح بدائل أكثر فعالية للتأقلم مع تلك الأوضاع الحالية.يمكنكم متابعتنا الان عبر التلجرام https://t.me/refugeenewscom  

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة