لاجىء نيوز | صرح مدرب فريق برشلونة لكرة القدم كيكي سيتيين أنه يرى أن ليونيل ميسي نجم الفريق كان محقا عندما تحدث حول وجود بعض المشاكل والخلل في النادي.

ولكنه يرى أيضا ان الفريق مر بأوقات جيدة خلال هذا الموسم والذي فقد فيه برشلونة لقب الدوري لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد.

وكان ميسي قد صرح بعد المباراة الأخيرة والتي كانت امام اوساسونا وانتهت بخسارة الفريق الكتالوني بـأن كل شيء سيء منذ يناير هذا العام.

وجاء تصريح ميسي تعبيرا عن غضبه لخسارة المباراة وفقدان الدوري وعدم رضاه عن مدرب الفريق الحالي كيكي سيتين. وخلال هذه الفترة يستعد برشلونة لمواجهة ديبورتيفو آلافيس يوم الأحد القادم في الجولة الأخيرة من الدوري.

وخلال المؤتمر الصحفي صرح سيتيين أن هناك أشياء قد نتفق فيها أنا وميسي والكثير من اللاعبين وامور أخرى نختلف فيها وهذا طبيعي.

وصرح أن تدريب فريق مثل النادي الكتالوني ليس بالأمر السهل على الإطلاق ويتميز بوجود العديد من التحديات الغير سهلة.

مشددا أن فريقه لم يلعب بنفس الروح التي لعب بها أمام فريق فياريال حيث كان كل شيء رائع، متمنيا الفوز بدوري الابطال هذا العام مع الفريق.

وصرح بأنه يرى أن هماك بعض اللاعبين ليسوا في حالة ذهنية جيدة مما يؤثر على أداء الفريق بالكامل وصرح مجددا حول عدم رغبته في ترك الفريق في الوقت الحالي وعدم شعوره برغبة في الرحيل.

 
  1. مظاهرات باليونان للمطالبة بعدم إغلاق المخيمات والترحيل القسري لطالبي اللجوء
  2. المجاعة تلقي بظلالها على العالم
  3. الأمم المتحدة تحذر من كارثة الجوع الغير مسبوقة
  4. إنقاذ 32 مهاجرا بينهم رضيع حديث الولادة
  5. تفاصيل حول منع دخول المهاجرين لدولة اليونان

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك