اخر الأخبار

(قبل 19 ساعة)

وزارة الهجرة التركية ترحل أكثر من 25 ألف سوري منذ بداية 2022         انتهاكات كبيرة للاجئين السوريين في أوروبا بشأن قضايا اللجوء         رفض تام لقرار أردوغان بإقامة مستوطنات للاجئين السوريين في الحسكة         دعوات مهذبة للاجئين السوريين في تركيا للعودة لبلادهم في أقرب فرصة         بيان هام من المجلس الوطني الكردي السوري بشأن ترحيل اللاجئين السوريين من تركيا         اتصالات كبيرة بين الطرفين السوري والتركي بشأن ترحيل اللاجئين         جدل وتناقض كبير بعد تصريحات حول أطفال اللاجئين في تركيا         الاتحاد الأوروبي يوضح الموقف النهائي له لعودة اللاجئين السوريين لبلادهم         مسئول الاتحاد الأوروبي يعلق على قرارات تركيا بترحيل اللاجئين السوريين         عائلات مهاجرة في السويد تبدأ في الهجرة العكسية وترك السويد بسبب قانون تجريم الشرف ومضايقات السوسيال         الرئيس التركي يتعهد بعدم طرد اللاجئين السوريين من تركيا بشكل قاطع         اليونان تستقبل مجموعة من المهاجرين على سواحل كوس اليونانية         السلطات التركية تعلن ترحيل 213 لاجئ مساء أمس السبت        

لاجىء نيوز | صرح مدرب فريق برشلونة لكرة القدم كيكي سيتيين أنه يرى أن ليونيل ميسي نجم الفريق كان محقا عندما تحدث حول وجود بعض المشاكل والخلل في النادي.

ولكنه يرى أيضا ان الفريق مر بأوقات جيدة خلال هذا الموسم والذي فقد فيه برشلونة لقب الدوري لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد.

وكان ميسي قد صرح بعد المباراة الأخيرة والتي كانت امام اوساسونا وانتهت بخسارة الفريق الكتالوني بـأن كل شيء سيء منذ يناير هذا العام.

وجاء تصريح ميسي تعبيرا عن غضبه لخسارة المباراة وفقدان الدوري وعدم رضاه عن مدرب الفريق الحالي كيكي سيتين. وخلال هذه الفترة يستعد برشلونة لمواجهة ديبورتيفو آلافيس يوم الأحد القادم في الجولة الأخيرة من الدوري.

وخلال المؤتمر الصحفي صرح سيتيين أن هناك أشياء قد نتفق فيها أنا وميسي والكثير من اللاعبين وامور أخرى نختلف فيها وهذا طبيعي.

وصرح أن تدريب فريق مثل النادي الكتالوني ليس بالأمر السهل على الإطلاق ويتميز بوجود العديد من التحديات الغير سهلة.

مشددا أن فريقه لم يلعب بنفس الروح التي لعب بها أمام فريق فياريال حيث كان كل شيء رائع، متمنيا الفوز بدوري الابطال هذا العام مع الفريق.

وصرح بأنه يرى أن هماك بعض اللاعبين ليسوا في حالة ذهنية جيدة مما يؤثر على أداء الفريق بالكامل وصرح مجددا حول عدم رغبته في ترك الفريق في الوقت الحالي وعدم شعوره برغبة في الرحيل.

 
  1. وزارة الهجرة التركية ترحل أكثر من 25 ألف سوري منذ بداية 2022
  2. انتهاكات كبيرة للاجئين السوريين في أوروبا بشأن قضايا اللجوء
  3. رفض تام لقرار أردوغان بإقامة مستوطنات للاجئين السوريين في الحسكة
  4. دعوات مهذبة للاجئين السوريين في تركيا للعودة لبلادهم في أقرب فرصة
  5. بيان هام من المجلس الوطني الكردي السوري بشأن ترحيل اللاجئين السوريين من تركيا

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك