اخر الأخبار

(قبل يومين)

ضغط كبير يواجهه اللاجئون السوريون في تركيا لإجبارهم على الرحيل         مفوضية اللاجئين في ليبييا تصدر تقريرها السنوي         وزارة الهجرة التركية ترحل أكثر من 25 ألف سوري منذ بداية 2022         انتهاكات كبيرة للاجئين السوريين في أوروبا بشأن قضايا اللجوء         رفض تام لقرار أردوغان بإقامة مستوطنات للاجئين السوريين في الحسكة         دعوات مهذبة للاجئين السوريين في تركيا للعودة لبلادهم في أقرب فرصة         بيان هام من المجلس الوطني الكردي السوري بشأن ترحيل اللاجئين السوريين من تركيا         اتصالات كبيرة بين الطرفين السوري والتركي بشأن ترحيل اللاجئين         جدل وتناقض كبير بعد تصريحات حول أطفال اللاجئين في تركيا         الاتحاد الأوروبي يوضح الموقف النهائي له لعودة اللاجئين السوريين لبلادهم         مسئول الاتحاد الأوروبي يعلق على قرارات تركيا بترحيل اللاجئين السوريين         عائلات مهاجرة في السويد تبدأ في الهجرة العكسية وترك السويد بسبب قانون تجريم الشرف ومضايقات السوسيال         الرئيس التركي يتعهد بعدم طرد اللاجئين السوريين من تركيا بشكل قاطع        

لاجىء نيوز | صرحت السلطات الأسبانية عن وقوع حالة وفاة لمهاجر حاول اجتياز الحواجز التي تفصل مليلة عن المغرب. وكان حوالي 300 مهاجر قد حاولوا اجتياز الجدار الحاجز للوصول الى الأراضي الأسبانية وتصدت لهم قوات حرس الحدود فأصيب 11 منهم بجروح طفيفة فيما لقي واحد منهم مقتله. وصرح المتحدث بإسم الشرطة الأسبانية أن المتوفى قد تعرض لنوبة قلبية شديدة بعد محاولاته للعبور فيما فشلت الأطقم الطبية في محاولة اسعافة.

قد يهمك :

غرق 45 مهاجرا قبالة السواحل الليبية بعدما تعطل محرك القارب

أعلن خفر السواحل الليبي عن فقدان 45 شخصا، بينهم أطفال لأرواحهم نيجة غرق القارب الذي كانوا على متنه بالقرب من السواحل الليبية. وكان المحرك قد انفجر مما ادى الى غرق القارب ومن المتوقع أنه قد توفي 5 أطفال على الأقل في محاولات عائلاتهم الوصول الى اوروبا عبر البحر.   وكانت وكالة الارم فون قد تلقت انذار لطلب الدعم والنجاة يوم الأحد الماضي من قبل احد الركاب على متن القارب الغارق وعلى الفور قامت بإبلاغ جميع السلطات.
  1. ضغط كبير يواجهه اللاجئون السوريون في تركيا لإجبارهم على الرحيل
  2. مفوضية اللاجئين في ليبييا تصدر تقريرها السنوي
  3. وزارة الهجرة التركية ترحل أكثر من 25 ألف سوري منذ بداية 2022
  4. انتهاكات كبيرة للاجئين السوريين في أوروبا بشأن قضايا اللجوء
  5. رفض تام لقرار أردوغان بإقامة مستوطنات للاجئين السوريين في الحسكة

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك