اخر الأخبار

(قبل 23 ساعة)

هل وصلت تركيا الى مرحلتها الأخيرة في معركة الشمال السوري ؟ القرار قد صدر         العثور على جثة لاجىء سوري على الحدود البولندية البيلاروسية وارتفاع عدد القتلى على الحدود الى 7 أشخاص         الجزائر ترحل السوريين الى صحراء النيجر في صفعة جديدة لحقوق اللاجئين في الجزائر         اجتماع بين وزير الهجرة واللجوء اليوناني ووزير داخلية مالطا لمناقشة مسألة المهاجرين وبالخصوص الليبيين         معاناة جديدة للبدون في الكويت بإيقاف حساباتهم البنكية        

لاجىء نيوز | صرحت السلطات الأسبانية عن وقوع حالة وفاة لمهاجر حاول اجتياز الحواجز التي تفصل مليلة عن المغرب. وكان حوالي 300 مهاجر قد حاولوا اجتياز الجدار الحاجز للوصول الى الأراضي الأسبانية وتصدت لهم قوات حرس الحدود فأصيب 11 منهم بجروح طفيفة فيما لقي واحد منهم مقتله. وصرح المتحدث بإسم الشرطة الأسبانية أن المتوفى قد تعرض لنوبة قلبية شديدة بعد محاولاته للعبور فيما فشلت الأطقم الطبية في محاولة اسعافة.

قد يهمك :

غرق 45 مهاجرا قبالة السواحل الليبية بعدما تعطل محرك القارب

أعلن خفر السواحل الليبي عن فقدان 45 شخصا، بينهم أطفال لأرواحهم نيجة غرق القارب الذي كانوا على متنه بالقرب من السواحل الليبية. وكان المحرك قد انفجر مما ادى الى غرق القارب ومن المتوقع أنه قد توفي 5 أطفال على الأقل في محاولات عائلاتهم الوصول الى اوروبا عبر البحر.   وكانت وكالة الارم فون قد تلقت انذار لطلب الدعم والنجاة يوم الأحد الماضي من قبل احد الركاب على متن القارب الغارق وعلى الفور قامت بإبلاغ جميع السلطات.

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة