اخر الأخبار

(قبل 3 أيام)

الحكم بالمؤبد على لاجئين سوريين في ألمانيا         مفوضية الأمم المتحدة تبحث مع حكومة النظام السوري عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم         طبيب يطلق النار في مستوصف لعلاج اللاجئين السوريين في تركيا         إعادة توطين 43 لاجئ وطالب لجوء عبر نقلهم من اليونان الى البرتغال بالأمس ومتوقع وصول الرقم الى الف         وزارة الهجرة اليونانية تعلن عن توضيحات جديدة بشأن الدعم المالي لطالبي اللجوء في اليونان (أكتوبر2021)        

لاجىء نيوز | في خطوة تهدف إلى منع قدوم اللاجئين إلى الاتحاد الأوروبي. جدد المستشار النمساوي سيبستيان كورتس دعوته لتشديد حماية حدود الاتحاد الأوروبي ورفصه فكرة توزيع اللاجئين على دول الاتحاد.
وقال المستشار النمساوي كورتس في تصريح له. إن إصلاح إجراءات اللجوء في الاتحاد الأوروبي يجب أن ترتكز بشكل أساسي على حماية الحدود الخارجية للإتحاد.والعمل على مكافحة المهربين والمساعدات المحلية لمنع تدفقات الهجرة إلى أوروبا. وقدأفاد السياسي المحافظ في مقابلتة مع وكالة الأنباء الألمانية. قائلا بأنه يرفض فكرة توزيع المهاجرين التي من شأنها إلزام الدول باستقبال اللاجئين من دول المصدر. قائلا : "لا أعتقد أن هذا القرار واقعيا، أعتقد أن التوزيع عبر أوروبا ليس أمرا صحيحا لأن أغلبية الدول تتشكك أو أنها ضد ذلك".

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة