اخر الأخبار

(قبل يوم)

تصاريح الإقامة الجاهزة للتسليم الى اللاجئين والجاهزة للتسليم بتاربخ 23-06-2021 وحتى 25-06-2021         تصاريح الإقامة الجاهزة للتسليم الى اللاجئين والجاهزة للتسليم بتاربخ 22-06-2021         اليونان تقرر اغلاق مخيم لافريو وعدة قرارات اخرى بخصوص اللاجئين         اليونان تصدر بيانا بشأن تجديد بطاقات الأوزفايز القديمة المنتهية ... ابحث عن موعدك عبر الرابط بالمقالة         اليونان بدأت بتطعيم اللاجئين بلقاح كورونا منذ الخميس داخل الجزر والمخيمات        

لاجىء نيوز | في ظل تراكم الغرامات التي تحدث تلك الأيام في اليونان. اليك طريقة ارسال رسالة الخروج من المنزل في اليونان الى الشارع وماهو المطلوب منك كتابته في الرسالة بالصور . وطريقة ارسال رسالة الخروج من المنزل في اليونان للشارع ليست بالصعبة كما سنبين لكم لاحقا. وحسب تلك الرسائل التي وصلت لكل لاجىء عربي مسجل في اليونان على هاتفه. نصت على تعليمات هامة بشأن الرسالة التي يجب إرسالها من أجل الخروج للشارع نتيجة لتلك الإجراءات. وجاءت كالتالي : "تقييد الحركة يبدأ في جميع أنحاء اليونان اعتبارا من 7 نوفمبر 6 صباحا. ويسمح بالحركة فقط ما بين الساعة 5 صباحا والتاسعة مساءا ". وعليه يجب إرسال رسالة نصية موضحا فيها سبب الخروج. وحسب الرسائل فإن وطريقة كتابة الرسالة كما تجدونها مرفقة بالاسفل:

  • رقم 1  الذهاب الى صيدلية او طبيب.
  • الرقم 2 الذهاب الى سوبر ماركت.
  • بينما رقم 3 الذهاب الى البنوك او الخدمات العامة.
  • فيما كان رقم 4 اصطحاب الاطفال الى المدارس.
  • وأيضا رقم 5 لحضور المراسم.
  • رقم 6 تمارين جسدية.
هذا وتكتب الرسالة بالشكل التالي الرقم (مسافة فارغة) الاسم الكامل (مسافة فارغة) العنوان مثال :

2 AHMED IBRAHIM Omonia207

 

اليونان قد تفرض قيودا جديدة وعليه يجب ارسال رسالة الخروج :

هذا وقد صرحت الحكومة اليونانية بأنها قد تفرض قيودا جديدة في اليونان .حسبما صرح وزير الدولة اليوناني جيورجوس جيرابيتريتيس اليوم الخميس. حيث قال أن حكومة بلاده الحكومة قد تفرض قيودا جديدة وإضافية . بحسب ما قال "حتى بشكل غير متوقع" للحد من انتشار فيروس كورونا إذا لزم الأمر. "لا يمكنك استبعاد أي إجراء. وقال لمحطة إذاعة سكاي صباح الخميس إذا احتجنا إلى حظر الأنشطة مرة أخرى . فسنفعل ذلك إذا لزم الأمر وسنقوم بعمليات فرض قيودا جديدة.   وردا على سؤال حول الاكتظاظ خارج الكنائس خلال عيد الغطاس يوم الأربعاء ، عندما تجاهلت الكنيسة اليونانية حظرًا حكوميًا وفتحت أبوابها أمام حضور محدود ، قال غيرابيتريتس إن رئيس الوزراء كيرياكوس ميتسوتاكيس ورئيس الأساقفة إيرونيموس لديهما علاقة "الاحترام والتفاهم المتبادلين ، وأن الأدوار بين الكنيسة والدولة مختلفة.   هذا وكانت اليونان قد فرضت العديد من القيود والتدابير الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا بعد تفشي الوباء في البلاد في الفترة الأخيرة. حيث خلف الإنتشار العديد من حالات الوفيات فيما تحاول اليونان تجنب اكتظاظ المشافي بحالات كورونا.

 

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة