اخر الأخبار

(قبل 8 ساعات)

سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟         بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي         وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث         طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة         أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس         تدمير الجسور يعزل آلاف الجنود الروس بجنوب أوكرانيا واستمرار حرب البيانات بشأن استهداف محطة زاباروجيا النووية         وزارة العدل التونسية: القضاة المشمولون بالإعفاء هم محل إجراءات تتبع جزائية         السيسي يتابع عن كثب والأزهر ينعى الضحايا.. 41 قتيلا بحريق كنيسة أبو سيفين بالقاهرة         من أجل 25 سنتا.. محام هندي يفوز بدعوى أقامها قبل 22 عاما         شرطة الكونغرس الأميركي: رجل حاول اقتحام حاجز قرب الكابيتول فجر الأحد وأطلق النار في الهواء قبل أن يقتل نفسه         قبل حريق اليوم.. حرائق تعرضت لها كنائس مصرية في السنوات الماضية         رئيس الوزراء المصري: صرف 100 ألف جنيه لأسرة المتوفى و20 ألف لأسرة المصاب وسنواصل دعمنا للمصابين         41 قتيلا وعدد من المصابين في حريق بكنيسة في محافظة الجيزة المصرية        

أصبحت اليونان مؤخرًا معقلًا للمهاجرين واللاجئين من جميع البلدان، لكن ومع ذلك اليونان فإن لليونان معايير وأسس من أجل قبول عملياتالهجرة واللجوء فيها.

 

 

الهجرة الى اليونان لمواطني دولة تونس

تتطلب الهجرة من تونس إلى اليونان تقديم طلب الهجرة، حيث يتم تقديم المستندات والأوراق المطلوبة إلى السفارة. تعتبر تونس هي أيضًا واحدة من الدول التي تتطلب تأشيرة للدخول، وهناك العديد من الشروط التي تضعها اليونان للهجرة.

ومن هذه الشروط ما يلي:

الحصول على تأشيرة لدخول اليونان

مطلوب تأشيرة لدخول اليونان ويجب استخراج هذه التأشيرة من السفارة عند ملئها يتم إعداد نموذج الهجرة واستخراج التأشيرة اليونانية الزرقاء للخريجين وذوي المؤهلات العليا. بينما يتم إعداد التأشيرة البيضاء بالنسبة للأشخاص العاديين. فإن التأشيرة الذهبية مخصصة لأصحاب الاستثمار ويتم استخراج التأشيرة من خلال القنصلية اليونانية.

 صور شخصية للمهاجر

 ينبغي على المهاجر الشرعي إرفاق صوره الشخصية وجواز سفر ساري المفعول كما يجب أن تكون الصور الشخصية حديثة بخلفية بيضاء.

تأكد من حصولك على شهادة صحية بالإضافة إلى ذلك، يتم شراء بوليصة تأمين صحي وشهادة صحية تثبت أن المهاجر يتمتع بصحة جيدة أثناء الرحلة وعدم إصابته بأي مرض.

قد يهمك :

طرق اللجوء في اليونان للسوريين والشروط والتحديات.

  مطلوب إثبات الإقامة

يجب تقديم دليل على مكان الإقامة أو المكان الذي سيتم فيه العمل. سواء كان عقد عمل أو دليل للعمل، إما إثبات أنه التحق بالجامعة أو إذا كان هذا الشخص يرغب في الهجرة لبدء متطوع أو لغرض آخر.

وجود إثبات هوية

يجب أن يحمل المهاجر معه أي دليل على حالته الاجتماعية أو أي شهادات ميلاد إذا كان لديه أطفال. كما ينبغي عليك إثبات حالتك المالية وعلى الشخص تقديم دليل على أن لديه ما يكفي من المال للعيش في اليونان.

يجب أن يكون لديك أيضًا ترخيص للعمل الذي سيتم توظيفه. يجب على المهاجر في اليونان الذي سيعمل لحسابه الخاص تقديم رخصة تجارية، ونسخة من الرخصة مترجمة إلى اللغة الإنجليزية.

كما يجب ترجمة جميع الوثائق إلى اللغة الإنجليزية أو اليونانية. وأخيرًا ذكرنا الشروط التي يجب توافرها في الهجرة إلى اليونان للتونسيين، كما نأمل منكم مشاركة مقالتنا مع الأصدقاء ومتابعتنا في جميع الأخبار.

 

 

  1. سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟
  2. بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي
  3. وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث
  4. طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة
  5. أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك