اخر الأخبار

(قبل 10 ساعات)

الغنوشي : على أوروبا أن تتوقع مئات الالاف من المهاجرين في ظل قرارات قيس سعيد         ما وضع طالبي اللجوء في اليونان بعد القرارات الجديدة للحكومة اليونانية وماهي الخطوات المقبلة .. مستقبل غير مبشر بخير         السجن من 6 أشهر الى أربع سنوات لمن يحاول دخول بريطانيا بشكل غير قانوني وتشديد القيود في القانون المقترح الجديد         اليونان تعلن عن قوائم جديدة لتصاريح الإقامة الصادرة بتاريخ اليوم         وزارة الهجرة اليونانية تعلن عن الخطوات التي ستقوم بها في حال تم رفض طلب لجوءك في البلاد        

باتت مصر ليلتها بالأمس حزينة على ضحايا حادثة قطار الصعيد الجديدة والتي حدثت بالأمس وراح ضحيتها ما يزيد عن 30 مواطنا مصريا.
ولم تكد تمر الليلة الحزينة الا ويحدث حادث جديد في القاهرة بمنطقة جسر السويس حيث انهار بناء كامل نتيجة انفجار وقع في أحد المصانع بالطابق الأرضي.

وراح ضحيته الحادث حتى الان ما يقرب من 6 ضحايا وأكثر من 20 جريح وجاري إنقاذ الاخرين والبحث تحت الأنقاض.

وكانت مصر على موعد مع حادثة مفجعة وقعت ظهر الأمس الجمعة حيث اصطدم قطارين ببعضهما في سوهاج مما أدى الى مقتل 32 مواطنا وإصابة 108 اخرين.

وقد حصل الاصطدام بين القطارين اثر تعطل القطار الأول بعدما قام مجهولين بسحب فرامل الطوارئ مما عطل القطار بينما كان القطار الاخر يأتي خلفه مسرعا.

ولم يتسن للقطار الاخر التوقف وتجنب الاصطدام بالقطار الأول فيما يبدو أنه انعدام تواصل بين القطارات وبعضها أو بينها وبين محطات المراقبة.

وقد زار وزير النقل المصري المنطقة لمعاينة الاضرار والاطمئنان على المواطنين بينما استقبله المواطنين بالهتافات المناهضة له.

بينما في مساء تلك الليلة انهار عقار مكون من 10 طوابق في منطقة جسر السويس على قاطنيه وهم نيام مما أدى الى مقتل العديد من المواطنين واصابة اخرين فيما لا يزال الكثير تحت الأنقاض.
 

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة