اخر الأخبار

(قبل 9 ساعات)

الغنوشي : على أوروبا أن تتوقع مئات الالاف من المهاجرين في ظل قرارات قيس سعيد         ما وضع طالبي اللجوء في اليونان بعد القرارات الجديدة للحكومة اليونانية وماهي الخطوات المقبلة .. مستقبل غير مبشر بخير         السجن من 6 أشهر الى أربع سنوات لمن يحاول دخول بريطانيا بشكل غير قانوني وتشديد القيود في القانون المقترح الجديد         اليونان تعلن عن قوائم جديدة لتصاريح الإقامة الصادرة بتاريخ اليوم         وزارة الهجرة اليونانية تعلن عن الخطوات التي ستقوم بها في حال تم رفض طلب لجوءك في البلاد        

أعلن فلورنتينو بيريز عن المفاجأة الكبرى بموافقة 12 فريقا من كبار فرق أوروبا بالمشاركة في البطولة الجديدة التي يدشنها رجال اعمال من كبار رجال الأعمال الأمريكيين وهي بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وقد وافقت تلك الأندية على الدخول في هذه المسابقة منها ميلان وانتر ميلان وليفربول ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد وتشيلسي وتوتنهام وبرشلونة وارسنال.

فيما قد تم توجيه الدعوة الى العديد من الأندية الأخرى الفرنسية والألمانية وغيرها.

وجاء في البيان انه تم إطلاق هذه البطولة لتعديل الوضع الاقتصادي العالمي لكرة القدم بعد ما حدث بسبب كورونا.

وستكون هذه البطولة بنظام 15 فريقا مؤسسا وسينضم اليها 5 فرق من الدوريات الأخرى نتيجة لما سيحققونه في الدوري العام بالموسم.

ويأتي نظام البطولة كالتالي:

  • مشاركة 20 ناديا، 15 نادي منهم من المؤسسين بالإضافة إلى 5 فرق أخرى ستتأهل سنويا بناءً على ما حققته تلك الأندية في الموسم السابق.
  • ستقام كل المباريات في منتصف الأسبوع حفاظا على الدوريات والمواعيد العالمية والمحلية.
  • ستكون المباريات بشكل مجموعات وبعد ذلك في المراحل النهائية بنظام الإقصاء حتى النهائي.

 

 

وقد صرحت اليويفا والفيفا بأنه من المحتمل أن يتم حرمان الفرق التي ستلعب تلك البطولة من البطولات العالمية المشهور الحالية ومنع لاعبيها من لعب مباريات مع منتخباتهم.

 

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة