اخر الأخبار

(قبل 10 ساعات)

الغنوشي : على أوروبا أن تتوقع مئات الالاف من المهاجرين في ظل قرارات قيس سعيد         ما وضع طالبي اللجوء في اليونان بعد القرارات الجديدة للحكومة اليونانية وماهي الخطوات المقبلة .. مستقبل غير مبشر بخير         السجن من 6 أشهر الى أربع سنوات لمن يحاول دخول بريطانيا بشكل غير قانوني وتشديد القيود في القانون المقترح الجديد         اليونان تعلن عن قوائم جديدة لتصاريح الإقامة الصادرة بتاريخ اليوم         وزارة الهجرة اليونانية تعلن عن الخطوات التي ستقوم بها في حال تم رفض طلب لجوءك في البلاد        

يبدو أن توابع اعلان بطولة دوري السوبر الأوروبي لن تتوقف سريعا وكان حربا اقتصادية قامت الان في عالم كرة القدم

فبعد اعلان فلورنتينو بيريز عن إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي للأندية ذات القيمة المادية العالية فقط دون باقي الأندية المتوسطة والضعيفة حتى ثارت الثورات الكروية ضد هذا القرار من جماهير الأندية الغنية والفقيرة على حد سواء.

 

وبعد اعلان تشيلسي اليوم انسحابه من تلك البطولة بعدما حاصرت جماهير النادي مقر التدريبات ورفضوا دخول اللاعبين الى ملاعب التدريبات أعلن رئيس نادي تشيلسي عن انسحابه من البطولة الجديدة.

وكان توتنهام قد اقال مدربه البرتغالي مورينيو بسبب عدم موافقته على النزول للتدريبات بعد موافقة النادي الأوروبي على المشاركة في تلك البطولة.

واتى مانشستر سيتي ثانيا في الانسحاب حيث أعلن النادي اليوم انسحابه من البطولة الجديدة

 

فيما صرح بيريز أنه ليس قلقا من عمليات الانسحاب الحالية وخوف بعض الأندية من توابع الانضمام الى الدوري الجديد.

 

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة