اخر الأخبار

(قبل يومين)

السجن عام لاحد المهربين الذين ينقلون الحراقة الجزائريين ما بين فرنسا وإسبانيا         بطريرك لبناني للفاتيكان: يجب إعادة السوريين الى بلادهم قسرا ونخشى من حرب اهلية بين المسلمين والمسيحيين بسببهم         المجر تؤكد إغلاقها الحدود في وجه طالبي اللجوء وتعلن انها وافقت على ألفين طلب لجوء من أصل ربع مليون طلب خلال 6 سنوات         أردوغان يرد على ميتسوتاكيس : تركيا ليست خادمة لأحد         برعاية الاتحاد الأوروبي.. اليونان تفتتح مخيم مغلق خاضع للرقابة لطالبي اللجوء في جزيرة ساموس وتلميحات بتطبيقه في كل البلاد        

أعلنت اليونان والسعودية عن توقيع لإتفاقية تقوم بموجبها اليونان بدعم وتدريب القوات المسلحة السعودية وزيادة دعم قدرات المملكة الدفاعية.

وقالت وكالة الانباء السعودية ان وزيري الخارجية لكلا من السعودية واليونان قد التقيا ووقعا الاتفاق في الرياض بحضور وزير الدفاع اليوناني بيكولاوس باناجيوتوبولوس.

وعقد وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان مع وزير الخارجية اليوناني نيكوس دندياس جلسة مباحثات رسمية تناولا فيها العلاقات الثنائية بين السعودية واليونان.

كما وتناقشا حول كيفية العمل على توطيد تلك العلاقة وزيادة سبل الدعم والتعزيز لتلك العلاقات بما يخدم مصالح البلدين.

وعليه وحسب تصريح وكالة رويترز للأنباء فأن اليونان ستقوم بإعارة السعودية منظومة الدفاع المتطورة باتريوت لحماية منشآت الطاقة التي تتعرض للكثير من الهجوم من قبل قوات الحوثي في اليمن.

 

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة