اخر الأخبار

(قبل 8 ساعات)

مفوضية حقوق الإنسان ومنظمات اخرى تقدم مقترحا للإشراف على الحدود اليونانية التركية بدلا من الحكومة اليونانية         الانتخابات التركية واللاجئين .. أردوغان بين مطرقة الانتخابات وسندان اللاجئين         سيتم ترحيل الأفغان أيضا ... البرلمان اليوناني يقر قانون تشديد اجراءات الترحيل         بسبب اللاجئين الاتحاد الأوروبي ومفوضية اللاجئين تعاقب اليونان         البرلمان اليوناني يناقش قانون لتشديد إجراءات الترحيل الخاصة باللاجئين        

طالبت عائلة الطفلة الجزائرية اية البالغة من العمر 9 سنوات والتي توفت إثر غرقها من قارب حراقة (هجرة غير شرعية) من أحد شواطئ مدينة مستغانم الجزائرية الى إسبانيا قبل أسبوعين.

وناشدت العائلة السلطات الجزائرية والإسبانية بسرعة التسليم من أجل دفنها في التراب الجزائري.

وكانت الطفلة اية على متن قارب مهاجرين غير شرعيين متجه الى إسبانيا حيث انقلب بهم القارب نتيجة الأحوال الجوية وكان على متنه 14 مهاجر.

وقد نجا من هذا الحادث 3 أشخاص فقط فيما اعتبرت السلطات باقي المهاجرين في عداد الموتى حيث لفظ البحر بعض الجثث ومنها جثة الطفلة اية.

وقد توفت الطفلة اية وامها إثر هذا الحادث الذي جدث قبل وصولهم الى إسبانيا بوقت قصير جدا فيما كانوا يستعدون للوصول بعد رحلة طويلة وشاقة فيما سمي بعد ذلك بـ (حراقة مستغانم)

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة