اخر الأخبار

(قبل يومين)

السجن عام لاحد المهربين الذين ينقلون الحراقة الجزائريين ما بين فرنسا وإسبانيا         بطريرك لبناني للفاتيكان: يجب إعادة السوريين الى بلادهم قسرا ونخشى من حرب اهلية بين المسلمين والمسيحيين بسببهم         المجر تؤكد إغلاقها الحدود في وجه طالبي اللجوء وتعلن انها وافقت على ألفين طلب لجوء من أصل ربع مليون طلب خلال 6 سنوات         أردوغان يرد على ميتسوتاكيس : تركيا ليست خادمة لأحد         برعاية الاتحاد الأوروبي.. اليونان تفتتح مخيم مغلق خاضع للرقابة لطالبي اللجوء في جزيرة ساموس وتلميحات بتطبيقه في كل البلاد        

في حديثة حول العلاقات المصرية التركية أكد وزير الخارجية التركي مولود أوغلو أن بلاده لا تتعامل مع الدول تبعا لحركات أو اشخاص أو جماعات محددة وانما ترتبط بالدول بعلاقات تقوم على السياسات والمصالح المشتركة.

كما أكد ان علاقات تركيا بأي دولة لا ترتبط بحزب سياسي او حركة سياسية او شخص معين.

وأكمل الوزير حديثه حول الاخوان المسلمين مؤكدا ان بلاده ترفض تحويل الجماعة الى حركة إرهابية لإنها حركة سياسية تسعى للوصول الى السلطة عبر الطرق الانتخابية.

 

مقالات مرتبطة:

تشاووش أوغلو: سأجتمع بوزير الخارجية المصري قريبا جدا وطلبنا من قنوات المعارضة تخفيف النبرة لأن مصر دولة صديقة او ستصبح صديقة.

 

وقال الوزير أن تركيا لم تعارض الانقلاب العسكري من أجل جماعة او حزب وانما عارضته من اجل فكرة كونه انقلابا عسكريا مشددا انه لو حدث هذا الانقلاب مع السيسي لكان لتركيا نفس الموقف.

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة