اخر الأخبار

(قبل 8 ساعات)

الغنوشي : على أوروبا أن تتوقع مئات الالاف من المهاجرين في ظل قرارات قيس سعيد         ما وضع طالبي اللجوء في اليونان بعد القرارات الجديدة للحكومة اليونانية وماهي الخطوات المقبلة .. مستقبل غير مبشر بخير         السجن من 6 أشهر الى أربع سنوات لمن يحاول دخول بريطانيا بشكل غير قانوني وتشديد القيود في القانون المقترح الجديد         اليونان تعلن عن قوائم جديدة لتصاريح الإقامة الصادرة بتاريخ اليوم         وزارة الهجرة اليونانية تعلن عن الخطوات التي ستقوم بها في حال تم رفض طلب لجوءك في البلاد        

رحبت الرئيسة كاترينا ساكيلاروبولو باعادة فتح المقاهي والمطاعم فى البلاد بعد ستة اشهر اليوم الاثنين ، واشادت بالعودة التدريجية " للملذات اليومية الصغيرة " للحياة .

وقالت في تغريدة على تويتر: "نستمتع بالقهوة والدردشة الودية مع أطباء من المبشرين وStiria [المستشفيات]، نحن نعيش من جديد تلك الملذات اليومية الصغيرة التي أخذناها كأمر مسلم به حتى أخذها الوباء منا".

اعتبارا من يوم الاثنين ، يسمح للشركات بخدمة العملاء في العراء ، مع طاولات بعيدة وما يصل إلى ستة رعاة لكل جدول للحد من عدد جهات الاتصال الوثيقة. الاختبار الذاتي ل Covid-19 إلزامي للعمال الذين يضطرون أيضا إلى ارتداء قناع.

لا يسمح للشركات بتشغيل الموسيقى ، لمنع الناس من الاقتراب من بعضهم البعض بحيث لا يمكن سماعهم ، ويجب إغلاقها بحلول الساعة 10.45 مساء .m.

كل من يرغب في زيارة هذه الأماكن يجب إرسال رسالة نصية إلى 13033 مع رمز 6.

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة