اخر الأخبار

(قبل يومين)

السجن عام لاحد المهربين الذين ينقلون الحراقة الجزائريين ما بين فرنسا وإسبانيا         بطريرك لبناني للفاتيكان: يجب إعادة السوريين الى بلادهم قسرا ونخشى من حرب اهلية بين المسلمين والمسيحيين بسببهم         المجر تؤكد إغلاقها الحدود في وجه طالبي اللجوء وتعلن انها وافقت على ألفين طلب لجوء من أصل ربع مليون طلب خلال 6 سنوات         أردوغان يرد على ميتسوتاكيس : تركيا ليست خادمة لأحد         برعاية الاتحاد الأوروبي.. اليونان تفتتح مخيم مغلق خاضع للرقابة لطالبي اللجوء في جزيرة ساموس وتلميحات بتطبيقه في كل البلاد        

بحسب ما نشرته بعض الصحف الموالية للنظام السوري فإنه قد تم الاتفاق بين السعودية وسوريا على إعادة فتح السفارة السعودية في دمشق بعد عيد الفطر.

وقالت صحيفة رأي اليوم السورية إن وفدا سعوديا برئاسة خالد الحميدان رئيس جهاز المخابرات السعودي السابق قد زار دمشق يوم الإثنين الماضي والتقى بالرئيس السوري الحالي بشار الأسد.

وحضر الاجتماع نائب الرئيس السوري للشؤن الأمنية اللواء على المملوك.

واتفق الطرفان السوري والسعودي على إعادة فتح السفارة السورية بعد عيد الفطر المبارك وأن الوفد سيأتي الى سورية مرة أخرى خلال أيام.

وبحسب ما صرحت به مصادر الخبر فإن السعودية وسوريا اتفقا على أن تكون إعادة فتح السفارة السعودية في دمشق خطوة أولى في تحقيق الترابط وإعادة العلاقات بين البلدين.

ومن المتوقع أن يقوم الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي برئاسة الوفد القادم الى سوريا بعد عيد الفطر.

 

مقالات مشابهة 

لبنان تستعد لإعادة اللاجئين السوريين الى سوريا حتى نهاية هذا العام.

بايدن يرفع الحد الأقصى للمهاجرين واللاجئين المسموح لهم بدخول الولايات المتحدة الأمريكية بعد اتهامه بالعنصرية

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة