اخر الأخبار

(قبل أسبوع)

ما وضع طالبي اللجوء في اليونان بعد القرارات الجديدة للحكومة اليونانية وماهي الخطوات المقبلة .. مستقبل غير مبشر بخير         السجن من 6 أشهر الى أربع سنوات لمن يحاول دخول بريطانيا بشكل غير قانوني وتشديد القيود في القانون المقترح الجديد         اليونان تعلن عن قوائم جديدة لتصاريح الإقامة الصادرة بتاريخ اليوم         وزارة الهجرة اليونانية تعلن عن الخطوات التي ستقوم بها في حال تم رفض طلب لجوءك في البلاد         معاناة اطفال طالبي اللجوء في اليونان تتزايد بسبب عدم حصولهم على فرص التعليم في البلاد        

لليوم الثاني على التوالي توجهت حشود كبيرة من الفلسطينيين المقيمين في الأردن بالإضافة الى المواطنين والأردنيين نحو الحدود الأردنية الفلسطينية.

وتوجهت الحشود منذ صباح اليوم السبت 15 من مايو بالتزامن مع ذكرى النكبة وقامت الحشود بالهتافات منددين بالقصف الصهيوني العنيف على قطاع غزة والاعتداءات الوحشية على الفلسطينيين في مناطق الداخل المحتل والقدس والضفة الغربية.

وعبر المحتشدين عن استعدادهم الكامل للانضمام الى الانتفاضة الفلسطينية والمشاركة في عمليات الصدّ للكيان.

هذا وقد تجمّعت حشود أخرى في محيط السفارة الإسرائيلية في الأردن وطالبوا فيها بوقف التطبيع وطرد السفير الإسرائيلي من الأردن مع سحب السفير الأردني من "إسرائيل".

كما طالبت الجماهير المحتشدة بوقف العمل باتفاقية وادي عربة واتفاقيات الغاز الموقّعة بين الأردن والكيان الإسرائيلي.

وهتف المتظاهرين بهتافات دعم وتشجيع للمقاومة الفلسطينية المسلحة وعبروا عن دعمهم لها في كل مناطق فلسطين المحتلة.

ويذكر أنه بالأمس استطاع بعض المتظاهرين عبور السياج الفاصل بين الأردن وإسرائيل مما مكنهم من عبور الحدود الا أن الأمن الأردني منعهم من استكمال مسيرتهم عبر قنابل الغاز المسيل للدموع.

 

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة