اخر الأخبار

(قبل 3 أيام)

الحكم بالمؤبد على لاجئين سوريين في ألمانيا         مفوضية الأمم المتحدة تبحث مع حكومة النظام السوري عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم         طبيب يطلق النار في مستوصف لعلاج اللاجئين السوريين في تركيا         إعادة توطين 43 لاجئ وطالب لجوء عبر نقلهم من اليونان الى البرتغال بالأمس ومتوقع وصول الرقم الى الف         وزارة الهجرة اليونانية تعلن عن توضيحات جديدة بشأن الدعم المالي لطالبي اللجوء في اليونان (أكتوبر2021)        

لليوم الثاني على التوالي توجهت حشود كبيرة من الفلسطينيين المقيمين في الأردن بالإضافة الى المواطنين والأردنيين نحو الحدود الأردنية الفلسطينية.

وتوجهت الحشود منذ صباح اليوم السبت 15 من مايو بالتزامن مع ذكرى النكبة وقامت الحشود بالهتافات منددين بالقصف الصهيوني العنيف على قطاع غزة والاعتداءات الوحشية على الفلسطينيين في مناطق الداخل المحتل والقدس والضفة الغربية.

وعبر المحتشدين عن استعدادهم الكامل للانضمام الى الانتفاضة الفلسطينية والمشاركة في عمليات الصدّ للكيان.

هذا وقد تجمّعت حشود أخرى في محيط السفارة الإسرائيلية في الأردن وطالبوا فيها بوقف التطبيع وطرد السفير الإسرائيلي من الأردن مع سحب السفير الأردني من "إسرائيل".

كما طالبت الجماهير المحتشدة بوقف العمل باتفاقية وادي عربة واتفاقيات الغاز الموقّعة بين الأردن والكيان الإسرائيلي.

وهتف المتظاهرين بهتافات دعم وتشجيع للمقاومة الفلسطينية المسلحة وعبروا عن دعمهم لها في كل مناطق فلسطين المحتلة.

ويذكر أنه بالأمس استطاع بعض المتظاهرين عبور السياج الفاصل بين الأردن وإسرائيل مما مكنهم من عبور الحدود الا أن الأمن الأردني منعهم من استكمال مسيرتهم عبر قنابل الغاز المسيل للدموع.

 

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة