اخر الأخبار

(قبل 9 ساعات)

مفوضية حقوق الإنسان ومنظمات اخرى تقدم مقترحا للإشراف على الحدود اليونانية التركية بدلا من الحكومة اليونانية         الانتخابات التركية واللاجئين .. أردوغان بين مطرقة الانتخابات وسندان اللاجئين         سيتم ترحيل الأفغان أيضا ... البرلمان اليوناني يقر قانون تشديد اجراءات الترحيل         بسبب اللاجئين الاتحاد الأوروبي ومفوضية اللاجئين تعاقب اليونان         البرلمان اليوناني يناقش قانون لتشديد إجراءات الترحيل الخاصة باللاجئين        

لليوم الثاني على التوالي توجهت حشود كبيرة من الفلسطينيين المقيمين في الأردن بالإضافة الى المواطنين والأردنيين نحو الحدود الأردنية الفلسطينية.

وتوجهت الحشود منذ صباح اليوم السبت 15 من مايو بالتزامن مع ذكرى النكبة وقامت الحشود بالهتافات منددين بالقصف الصهيوني العنيف على قطاع غزة والاعتداءات الوحشية على الفلسطينيين في مناطق الداخل المحتل والقدس والضفة الغربية.

وعبر المحتشدين عن استعدادهم الكامل للانضمام الى الانتفاضة الفلسطينية والمشاركة في عمليات الصدّ للكيان.

هذا وقد تجمّعت حشود أخرى في محيط السفارة الإسرائيلية في الأردن وطالبوا فيها بوقف التطبيع وطرد السفير الإسرائيلي من الأردن مع سحب السفير الأردني من "إسرائيل".

كما طالبت الجماهير المحتشدة بوقف العمل باتفاقية وادي عربة واتفاقيات الغاز الموقّعة بين الأردن والكيان الإسرائيلي.

وهتف المتظاهرين بهتافات دعم وتشجيع للمقاومة الفلسطينية المسلحة وعبروا عن دعمهم لها في كل مناطق فلسطين المحتلة.

ويذكر أنه بالأمس استطاع بعض المتظاهرين عبور السياج الفاصل بين الأردن وإسرائيل مما مكنهم من عبور الحدود الا أن الأمن الأردني منعهم من استكمال مسيرتهم عبر قنابل الغاز المسيل للدموع.

 

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة