اخر الأخبار

(قبل يومين)

السجن عام لاحد المهربين الذين ينقلون الحراقة الجزائريين ما بين فرنسا وإسبانيا         بطريرك لبناني للفاتيكان: يجب إعادة السوريين الى بلادهم قسرا ونخشى من حرب اهلية بين المسلمين والمسيحيين بسببهم         المجر تؤكد إغلاقها الحدود في وجه طالبي اللجوء وتعلن انها وافقت على ألفين طلب لجوء من أصل ربع مليون طلب خلال 6 سنوات         أردوغان يرد على ميتسوتاكيس : تركيا ليست خادمة لأحد         برعاية الاتحاد الأوروبي.. اليونان تفتتح مخيم مغلق خاضع للرقابة لطالبي اللجوء في جزيرة ساموس وتلميحات بتطبيقه في كل البلاد        

دعت المفوضة الأوروبية للهجرة إيلفا جوهانسون في مؤتمر صحفي عقد  بالأمس مع وزير الهجرة واللجوء اليوناني نوتيس ميتاراكيس ، الحكومة اليونانية للتأكد من أن طالبي اللجوء الذين يعيشون في "الخيام" على الجزر اليونانية لن يقضوا الشتاء المقبل كما كان الحال في العام الماضي .

جاء ذلك خلال زيارة المفوضة لليونان للتباحث بشأن العديد من القضايا التي تهم اللاجئين.

 

وفي اطار اخر قررت الحكومة اليونانية نقل المهاجرين الذين كانوا مستضافين في مركز ميرسيني – كالاماتا منذ بداية شهر مايو ايار الى مركز سخيستو .

 

أما عن البر فقد تقرر اغلاق مركز استضافة اللاجئين والمهاجرين الكائن في لافريو في نهاية شهر يونيو حزيران الجاري على ان تتسلم بقعة الأرض التي يشغلها الى وزارة الانماء الزراعي والاغذية .

 

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة