اخر الأخبار

(قبل 8 ساعات)

سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟         بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي         وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث         طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة         أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس         تدمير الجسور يعزل آلاف الجنود الروس بجنوب أوكرانيا واستمرار حرب البيانات بشأن استهداف محطة زاباروجيا النووية         وزارة العدل التونسية: القضاة المشمولون بالإعفاء هم محل إجراءات تتبع جزائية         السيسي يتابع عن كثب والأزهر ينعى الضحايا.. 41 قتيلا بحريق كنيسة أبو سيفين بالقاهرة         من أجل 25 سنتا.. محام هندي يفوز بدعوى أقامها قبل 22 عاما         شرطة الكونغرس الأميركي: رجل حاول اقتحام حاجز قرب الكابيتول فجر الأحد وأطلق النار في الهواء قبل أن يقتل نفسه         قبل حريق اليوم.. حرائق تعرضت لها كنائس مصرية في السنوات الماضية         رئيس الوزراء المصري: صرف 100 ألف جنيه لأسرة المتوفى و20 ألف لأسرة المصاب وسنواصل دعمنا للمصابين         41 قتيلا وعدد من المصابين في حريق بكنيسة في محافظة الجيزة المصرية        

أردوغان
أردوغان

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن بشرى سارة لجميع اللاجئين السوريين على الأراضي التركية وذلك من خلال حسم ملف اللاجئين السوريين في تركيا.

 

بشرى سارة من الرئيس التركي بشأن حسم ملف اللاجئين السوريين في تركيا

في الفترة الأخيرة الماضية عانى العديد من اللاجئين السوريين المقيمين على الأراضي التركية من العديد من المضايقات من جانب المعارضة التركية والتي تبنت فكرة ترحيلهم إلى بلادهم خلال الفترة القادمة، الأمر الذي أصاب العديد من السوريين بحالة من الخوف والرعب قبل أن يتدخل أردوغان في الأمر.

وزف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بشرى سارة لجميع السوريين على الأراضي التركية بأن بلاده لن تتهاون أبدًا في حق اللاجئين المقيمين على الأراضي التركية، الأمر الذي أعاد الحياة والروح مرة أخرى إليهم، حيث أجرى أردوغان لقاء مع بعض الأفارقة مساء أمس على هامش القمة الثالثة التركية الإفريقية في مكتبة الأمة في أنقرة.

اقرا ايضًا: المفوضية السامية للأمم المتحدة تنظم فاعلية لإعادة تشكيل مستقبل اللاجئين الشباب

رئيس تركيا يتعهد بحفظ حقوق 4 مليون لاجئ سوري 

في لقاء بينه وبين مجموعة من الأفارقة تطرق الحديث إلى شأن السوريين المقيمين على الأراضي التركية، وجرى حديث بين رئيس تركيا وبين مجموعة من الصحفيين والذي أكد لهم أن لأي شخص أن يتحدث عن ترحيلهم أو طردهم من الدولة، كما صرّح أن هناك العديد من السوريين قد عانوا كثيرًا في حياتهم بل أنهم وصل بهم الحال بعدم إيجاد أي إمكانيات للعيش.

وأكد على أن في تلك اللحظة تدخلت تركيا وفتحت أبوابها للجميع وقدمت الكثير من التسهيلات في العيش وكذلك المقاومات التي من شأنها مساعدة اللاجئين في التمتع بحياة كريمة على أراضيها ولا يمكن في أي وقت من الأوقات أن تقوم بطردهم.

 

  1. سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟
  2. بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي
  3. وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث
  4. طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة
  5. أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك