أعلنت المؤسسة الملكية الوطنية البريطانية لقوارب النجاة أنها حققت خلال الأيام القليلة الماضية زيادة كبيرة في نسبة التبرعات السنوية والخاصة بالحملة التي تستهدف مساعدة اللاجئين.

زيادة كبيرة في التبرعات تحققها منظمة بريطانية لإنقاذ حياة اللاجئين 

منظمة بريطانية تأتي تحت مسمى "المؤسسة الملكية الوطنية لقوارب النجاة"، وهي منظمة بريطانية كبيرة مختصة في شؤون اللاجئين، أعلنت عن زيادة كبيرة في نسبة التبرعات لإنقاذ حياة اللاجئين منذ بداية العام الجديد 2022، حيث ارتفعت نسبة التبرعات عبر الإنترنت إلى 50%  وهذا بحسب ما جاء في صحيفة الجارديان مساء أمس الأحد.

يأتي هذا وسط توقعات كبيرة من مدير المنظمة أن يكون هناك زيادة كبيرة من جانب جميع المشاركين من جميع أنحاء العالم، وهذا بالتزامن مع محاولة تجريم وإيقاف عمل جميع المنظمات المعنية برعاية طالبي اللجوء المعرضين للغرق في مختلف أنحاء العالم وخاصة أثناء طلبهم اللجوء إلى أوروبا.

اقرأ أيضًا: الولايات المتحدة تدعم الأونروا بما يقارب مئة مليون دولار من أجل تقديم خدماتها للاجئين الفلسطينيين

جين جورج رئيس المنظمة البريطانية يؤكد على دعم اللاجئين

أكد جين جورج رئيس المنظمة الملكية الوطنية البريطانية لقوارب النجاة أن الهدف السامي الذي تقدمه المنظمة يأتي من أجل توفير حياة كريمة لجميع طالبي اللجوء من مختلف دول العالم، حيث أكد على قدرة فريقه على إنقاذ عدد كبير من عابري القنوات المائية طلبًا للجوء إلى أوروبا مؤكدًا تحقيق أرقامًا أفضل في عام 2021.

هذا وقد تعرضت المنظمة إلى هجوم شديد من العديد من المنظمات الأخرى في محاولة منهم لتجريم كافة المنظمات التي تقدم الدعم والمساعدة أثناء عبورهم "بحر المانش" وحاولوا دعوة الدول الأوروبية لإصدار قانون لتجريم وإيقاف الرحلات البحرية لطلب اللجوء غير الشرعي إلى الدول الأوروبية.

 

  1. الأزمة الاقتصادية اللبنانية تزيد وتعمق من جراح اللاجئين الفلسطينيين في لبنان
  2. تصاريح الإقامة الجاهزة للتسليم الى اللاجئين والجاهزة للتسليم بدءا من يوم 17-01-2022 وحتى 21-01-2022
  3. الداخلية الليبية تعتقل المئات من اللاجئين والمهاجرين بعد إغلاق مقر مفوضية اللاجئين في طرابلس
  4. الحكومة البريطانية تعلق على خبر ترحيل لاجئ سوري من بريطانيا الى سوريا
  5. المفوضية السامية للأمم المتحدة تؤكد على توفير الحياة الأفضل للاجئين في أوروبا

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك