الحديدة.. مشرف حوثي يقتل مواطناً ويصيب شقيقه في مديرية برع حقوق الصورة محفوظة لموقع المصدراون لاين

الحديدة.. مشرف حوثي يقتل مواطناً ويصيب شقيقه في مديرية برع

2022-08-23 01:08 | اخر تعديل : 2022-08-23 04:08


الحديدة.. مشرف حوثي يقتل مواطناً ويصيب شقيقه في مديرية برع


أقدم مشرف تابع لميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، على قتل مواطن وإصابة شقيقه، بعد إطلاق النار عليهما في دكانهما الواقع بقرية عنترة في مديرية برع، بمحافظة الحديدة، غربي اليمن.

وقالت مصادر محلية لـ"المصدر اونلاين" إن مشرفاً تابعاً للميليشيا يدعى "السيد هتان حسين محمد عبدالقادر يغنم"، أطلق مع والده النار على المواطن "عبدالرحيم محمد سالم البرعي" أثناء تواجد الأخير داخل دكانه بالقرية، وأردياه قتيلاً على الفور.

وأضافت أن "علي" شقيق عبدالرحيم، كان متواجدا ساعتها داخل الدكان، وأن المجرمين أطلقا النار عليه أيضاً ما أدى الى إصابته إصابة بالغة، نقل على إثرها إلى العاصمة صنعاء ليتلقي العلاج هناك.

وترجع أسباب الحادثة وفقاً للمصادر، إلى خلافات بين المجني عليه مع والد المشرف الحوثي، خلفت أحقاداً متراكمة، نتيجة رفض المجني عليه الذهاب مع الميليشيا الى الجبهات وانتمائه لحزب الإصلاح، الذي ترى فيه الميليشيا عدوا لمشروعها الطائفي.

وقبل ثلاثة أيام اندلع شجار بين الطرفين وهدد والد المشرف الحوثي المجني عليه، قبل أن يتواصل بنجله المشرف الحوثي المقيم في مدينة الحديدة ويستدعيه للحضور إلى القرية، ويوم أمس وصل الأب ونجله إلى دكان المجني عليه، وأطلقا عليه النار، ليقتلاه ويصيبا شقيقه بنحو خمس رصاصات.

وبحسب المصادر، فإن سلطات الميليشيا لم تحرك ساكنا حتى اللحظة، وما يزال المجرمان طليقين يتجولان بالمنطقة.

المصدر : المصدر اون لاين



الأكثر مشاهدة :