اخر الأخبار

(قبل 7 ساعات)

سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟         بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي         وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث         طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة         أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس         تدمير الجسور يعزل آلاف الجنود الروس بجنوب أوكرانيا واستمرار حرب البيانات بشأن استهداف محطة زاباروجيا النووية         وزارة العدل التونسية: القضاة المشمولون بالإعفاء هم محل إجراءات تتبع جزائية         السيسي يتابع عن كثب والأزهر ينعى الضحايا.. 41 قتيلا بحريق كنيسة أبو سيفين بالقاهرة         من أجل 25 سنتا.. محام هندي يفوز بدعوى أقامها قبل 22 عاما         شرطة الكونغرس الأميركي: رجل حاول اقتحام حاجز قرب الكابيتول فجر الأحد وأطلق النار في الهواء قبل أن يقتل نفسه         قبل حريق اليوم.. حرائق تعرضت لها كنائس مصرية في السنوات الماضية         رئيس الوزراء المصري: صرف 100 ألف جنيه لأسرة المتوفى و20 ألف لأسرة المصاب وسنواصل دعمنا للمصابين         41 قتيلا وعدد من المصابين في حريق بكنيسة في محافظة الجيزة المصرية        

أعلنت السطات الأسبانية عن نجاح 87 مهاجرا في العبور من السياج الفاصل بين المغرب ومدينة مليلة الأسبانية حيث تمكن 87 مهاجرا في العبور بينما تم القاء القبض على أكثر من 30 اخرين من قبل السلطات المغربية.

وكان طالبي اللجوء قد عبروا السياج بصعوبة في ظل التشديدات الأمنية من قبل الحكومة المغربية والأسبانية على السواء.

وكان 150 مهاجرا قد حاولوا العبور ولكن نجح منهم فقط عدد 87 مهاجرا بينما توفى مهاجر واحد.

وصرحت الحكومة الأسبانية أن عدد ممن نجحوا في العبور قد اصيبوا بإصابات شديدة جراء السياج الحدودي مما ادى الى نقلهم الى مشافي لتلقي العلاج.

وقد صرح المتحدث بإسم مليلة الاسبانية الى أن الذين نحجوا في العبور الى البلاد قد تم نقلهم الى مراكز ايواء اللاجئين.

  وقد نجح اكثر من 130 مهاجرا في عبور السياج حول مدينتي سبتة ومليلة الواقعتنان في الأراضي المغربية والتابعتان لأسبانيا. وهاتين المدينتين هما الحدود البرية الوحيدة بين اوروبا وأفريقيا. اقرأ أيضا :

المغرب: لدينا ما يقارب من 12 ألف لاجئ و 40 ألف طلب لجوء من 40 دولة

12 ألف لاجئ في المغرب حسبما أعلنت المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في العاصمة المغربية الرباط. بأن المغرب قد استقبل حتى الان مايقارب من 12 ألف لاجئ وطالب لجوء.وقد صرحت المنظمة أن هذه الأعداد جميعها تنحدر من 40 بلدا حول العالم.

وقد ذكرت المفوضية في تقرير لها ، أن “المغرب يعد بلد عبور واستقبال. ونتيجة لتلك الصفة حيث يصل عدد اللاجئين الذين يستقبلهم إلى 7561 . بينما وحسب التصريح يصل عدد طالبي اللجوء إلى 4399 شخصا”. هذا وتضم القائمة اللاجئين من سوريا واليمن وفلسطين والعراق، بالإضافة إلى عدد من الدول الإفريقية وبلدان أخرى. المصدر : مهاجر نيوز

  1. سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟
  2. بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي
  3. وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث
  4. طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة
  5. أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك