اخر الأخبار

(قبل 7 ساعات)

سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟         بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي         وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث         طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة         أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس         تدمير الجسور يعزل آلاف الجنود الروس بجنوب أوكرانيا واستمرار حرب البيانات بشأن استهداف محطة زاباروجيا النووية         وزارة العدل التونسية: القضاة المشمولون بالإعفاء هم محل إجراءات تتبع جزائية         السيسي يتابع عن كثب والأزهر ينعى الضحايا.. 41 قتيلا بحريق كنيسة أبو سيفين بالقاهرة         من أجل 25 سنتا.. محام هندي يفوز بدعوى أقامها قبل 22 عاما         شرطة الكونغرس الأميركي: رجل حاول اقتحام حاجز قرب الكابيتول فجر الأحد وأطلق النار في الهواء قبل أن يقتل نفسه         قبل حريق اليوم.. حرائق تعرضت لها كنائس مصرية في السنوات الماضية         رئيس الوزراء المصري: صرف 100 ألف جنيه لأسرة المتوفى و20 ألف لأسرة المصاب وسنواصل دعمنا للمصابين         41 قتيلا وعدد من المصابين في حريق بكنيسة في محافظة الجيزة المصرية        

شهدت مباراة البرتغال وصربيا بالأمس خروج غاضب لرونالدو بعد إلغاء هدف صحيح له في المباراة فيما واصلت تركيا زحفها وانتصاراتها في تصفيات كأس العالم قطر 22.

وكان رونالدو قد أحرز هدفا صحيحا قام حكم الراية بإلغاء الهدف بحجة عدم تخطي الكرة خط المرمي في حين كانت الاعادة واضحة بصحة الهدف.

 

 

 

وقام رونالدو بالذهاب الى حكم الراية قائلا له كيف لم تحتسب الهدف لقد تخطت الكرة الخط مما استدعى الحكم بإشهار بطاقة صفراء في وجه اسطورة البرتغال الحية.

وشهدت مباراة البرتغال وصربيا غياب تقنية الفيديو (الفار) في ظل وجود حالات تحكيمية هامة في المباراة.

وقد حصل لاعب صربيا على بطاقة حمراء خرج على إثرها من الملعب ليلعب منتخب بلاده منقوصا باقي وقت المباراة

وقد انتهت المباراة المهمة بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما لكل فريق مما زاد من صعوبة المجموعة على كل الفرق.

تركيا تواصل الانتصارات:

وفي إطار اخر واصلت تركيا انتصاراتها القوية بعد فوزها في الجولة السابقة على هولندا بانتصار جديد على النرويج بثلاثة أهداف دون مقابل.

أحرز أهداف المباراة اللاعب التركي أوزان توفان” 26 عاماً في الدقيقة الرابعة من المباراة تلاه هدف اخر للاعب كاجلار سويونكو” 24 عاماً في الدقيقة 30 من المباراة.

فيما عاد اللاعب توفان الى احراز هدف التعزيز وتصعيب المباراة على النرويج في الشوط الثاني من المباراة.

وقد شهدت المباراة أيضا جالة طرد للاعب النرويج كريستيان تورشتفت قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة.

حالة الطرد لم تؤثر على النتيجة وانتهت المباراة بما كانت عليه قبلها.

 

  1. سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟
  2. بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي
  3. وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث
  4. طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة
  5. أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك