اخر الأخبار

(قبل 8 ساعات)

سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟         بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي         وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث         طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة         أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس         تدمير الجسور يعزل آلاف الجنود الروس بجنوب أوكرانيا واستمرار حرب البيانات بشأن استهداف محطة زاباروجيا النووية         وزارة العدل التونسية: القضاة المشمولون بالإعفاء هم محل إجراءات تتبع جزائية         السيسي يتابع عن كثب والأزهر ينعى الضحايا.. 41 قتيلا بحريق كنيسة أبو سيفين بالقاهرة         من أجل 25 سنتا.. محام هندي يفوز بدعوى أقامها قبل 22 عاما         شرطة الكونغرس الأميركي: رجل حاول اقتحام حاجز قرب الكابيتول فجر الأحد وأطلق النار في الهواء قبل أن يقتل نفسه         قبل حريق اليوم.. حرائق تعرضت لها كنائس مصرية في السنوات الماضية         رئيس الوزراء المصري: صرف 100 ألف جنيه لأسرة المتوفى و20 ألف لأسرة المصاب وسنواصل دعمنا للمصابين         41 قتيلا وعدد من المصابين في حريق بكنيسة في محافظة الجيزة المصرية        

بحسب تصريحات لمقربين من الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن والذي يخطط لرفع أعداد اللاجئين . فإنه من المتوقع أن يقوم الرئيس الأمريكي بايدن برفع نسبة أعداد اللاجئين المقبولين في الولايات المتحدة الأمريكية الى الحد الأقصى. ومنذ قدومه للارئاسة فإن بايدن يخطط لرفع أعداد اللاجئين على عكس ما قام به ترامب.

وكان الرئيس السابق ترامب قد حدد عدد اللاجئين برقم 15000 الف لاجىء مقبول. بينما يسعى بايدن الى جعل هذا الرقم يصل الى مايقارب من 63 ألف لاجىء سنويا.

وقد صرح أحد المصادر بأن الحكومة الأمريكية ستخصص مخصصات مالية جديدة للاجئين من أجل تنفيذ خطة جو بايدن.

حيث ستكون المخصصات الجديدة مستعدة لإستقبال 22 ألف لاجىء من قارة أفريقيا بينما ستحصل قارة اسيا على 6 الاف لاجىء.

فيما ستكون القارة العجوز أوروبا مخصة بعدد 4 الاف لاجىء وطالب لجوء كما سيكون هناك عدد 12500 مكان مخصص لفئات متنوعة.

وتأتي هذه الخطوة. بعد أن وقع الرئيس الأمريكي بايدن على أمر تنفيذي يدعو فيه إلى إجراء تغييرات شاملة بشأن عملية قبول اللاجئين في الولايات المتحدة يوم الخميس. وقال بايدن إنه يخطط لوضع نسبة وحد خلال السنة المالية 2022 التي تبدأ في أول أكتوبر/ تشرين الأول 2021 يبلغ 125000 لاجئ.

وقد تراجع عدد اللاجئين الذين تم قبولهم في أمريكا إلى مستويات تاريخية في عهد ترامب. الذي وصف اللاجئين بأنهم يشكلون تهديدا أمنيا وجعل الحد من عدد المهاجرين المسموح لهم بدخول الولايات المتحدة سمة مميزة لرئاسته.

  1. سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟
  2. بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي
  3. وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث
  4. طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة
  5. أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك