اخر الأخبار

(قبل أسبوع)

ما وضع طالبي اللجوء في اليونان بعد القرارات الجديدة للحكومة اليونانية وماهي الخطوات المقبلة .. مستقبل غير مبشر بخير         السجن من 6 أشهر الى أربع سنوات لمن يحاول دخول بريطانيا بشكل غير قانوني وتشديد القيود في القانون المقترح الجديد         اليونان تعلن عن قوائم جديدة لتصاريح الإقامة الصادرة بتاريخ اليوم         وزارة الهجرة اليونانية تعلن عن الخطوات التي ستقوم بها في حال تم رفض طلب لجوءك في البلاد         معاناة اطفال طالبي اللجوء في اليونان تتزايد بسبب عدم حصولهم على فرص التعليم في البلاد        

اليونان | قرارت جديدة بخصوص الحظر أكثر تشددا في اليونان  حسب ما أعلن عنه وزير الحماية المدنية اليوناني نيكوس خارذالياس. وبدأت القرارات بقرار حظر التجول من التاسعة مساء حتى الخامسة صباحا.

وسوف يتم العمل وفق القرارات  الجديدة بدءا من الغد وحتى 16 مارس الجاري.

أعلن وزير الحماية المدنية نيكوس خارذالياس يوم الأربعاء الاجراءات الجديدة التي سيتم تنفيذها في اليونان. لمنع انتشار فيروس كورونا .

قد يهمك : الدول تسارع إلى تطعيم سكانها.. فماذا عن اللاجئين؟.

وجاءت الاجراءات التي ستدخل حيز التنفيذ في كافة أرجاء اليونان. بدءا من الساعة السادسة صباح يوم الخميس الرابع من  مارس وتستمر حتى يوم الثلاثاء 16 مارس الجاري.
وفيما يتعلق بالقرارات الأخرى جاءت كالتالي :
  • حصر التجول بغرض التريض وممارسة الرياضة وفقا للرمز (6) فقط على التجول مشيا على القدمين أو على الدراجة الهوائية.
  • أما التجول وفقا للرمزين: "2" التسوق و "3" التوجه إلى البنك فيجب أن يتم إما داخل بلدية الإقامة، أو ضمن دائرة قطرها 2 كيلومتر.

وسيتم يتم حظر التجول من الساعة 9 مساء حتى الخامسة صباحا.

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة