اخر الأخبار

(قبل ساعتين)

هل ترحل فرنسا اللاجئين بعد الغاء تصاريح إقامتهم ؟ .. 150 لاجىء ينتظرون مصير مجهول في فرنسا         اللاجئين في ألمانيا يمتنعون عن تناول التطعيم ضد كورونا ومخاوف من عمليات ترحيل في ألمانيا         اليونان ترد بشدة على مجلس أوروبا لحقوق الإنسان بعد اتهامها بصد اللاجئين وإعادتهم لتركيا         السياحة في اليونان ..أبرز المعالم السياحية في اليونان دولة الجمال         عودة مواقع خدمات المواطنين في اليونان للعمل بعد فترة توقف من السبت        

اليونان | قرارت جديدة بخصوص الحظر أكثر تشددا في اليونان  حسب ما أعلن عنه وزير الحماية المدنية اليوناني نيكوس خارذالياس. وبدأت القرارات بقرار حظر التجول من التاسعة مساء حتى الخامسة صباحا.

وسوف يتم العمل وفق القرارات  الجديدة بدءا من الغد وحتى 16 مارس الجاري.

أعلن وزير الحماية المدنية نيكوس خارذالياس يوم الأربعاء الاجراءات الجديدة التي سيتم تنفيذها في اليونان. لمنع انتشار فيروس كورونا .

قد يهمك : الدول تسارع إلى تطعيم سكانها.. فماذا عن اللاجئين؟.

وجاءت الاجراءات التي ستدخل حيز التنفيذ في كافة أرجاء اليونان. بدءا من الساعة السادسة صباح يوم الخميس الرابع من  مارس وتستمر حتى يوم الثلاثاء 16 مارس الجاري.
وفيما يتعلق بالقرارات الأخرى جاءت كالتالي :
  • حصر التجول بغرض التريض وممارسة الرياضة وفقا للرمز (6) فقط على التجول مشيا على القدمين أو على الدراجة الهوائية.
  • أما التجول وفقا للرمزين: "2" التسوق و "3" التوجه إلى البنك فيجب أن يتم إما داخل بلدية الإقامة، أو ضمن دائرة قطرها 2 كيلومتر.

وسيتم يتم حظر التجول من الساعة 9 مساء حتى الخامسة صباحا.

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة