اخر الأخبار

(قبل 8 ساعات)

سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟         بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي         وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث         طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة         أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس         تدمير الجسور يعزل آلاف الجنود الروس بجنوب أوكرانيا واستمرار حرب البيانات بشأن استهداف محطة زاباروجيا النووية         وزارة العدل التونسية: القضاة المشمولون بالإعفاء هم محل إجراءات تتبع جزائية         السيسي يتابع عن كثب والأزهر ينعى الضحايا.. 41 قتيلا بحريق كنيسة أبو سيفين بالقاهرة         من أجل 25 سنتا.. محام هندي يفوز بدعوى أقامها قبل 22 عاما         شرطة الكونغرس الأميركي: رجل حاول اقتحام حاجز قرب الكابيتول فجر الأحد وأطلق النار في الهواء قبل أن يقتل نفسه         قبل حريق اليوم.. حرائق تعرضت لها كنائس مصرية في السنوات الماضية         رئيس الوزراء المصري: صرف 100 ألف جنيه لأسرة المتوفى و20 ألف لأسرة المصاب وسنواصل دعمنا للمصابين         41 قتيلا وعدد من المصابين في حريق بكنيسة في محافظة الجيزة المصرية        

لاجىء نيوز | أصدرت ادارة الهجرة في اليونان عدة قرارات اليوم | والتي شملت  وثائق السفر الجاهزة والصادرة بتاريخ 20-07-2020. قد يهمك:

اليونان تعتقل مهربين يقومون بتهريب اللاجئين الى ايطاليا

اعلنت الشرطة اليونانية اليوم السبت اعتقال ستة اشخاص كانوا يقومون بتهريب مهاجرين من اليونان الى ايطاليا باستخدام زوارق شراعية وكانوا يبحثون عن خمسة مشتبه بهم اخرين. ألقي القبض على أحد المشتبه بهم يوم الجمعة قبالة سواحل جزيرة كورفو ، وهي الجزيرة اليونانية الأقرب إلى البر الرئيسي الإيطالي ، على متن مركب شراعي كان يحمل 23 مهاجرا وتوجه إلى إيطاليا. تم القبض على الآخرين في أثينا. وتقول الشرطة إن أعضاء عصابة الاتجار اشتروا ما لا يقل عن أربعة قوارب شراعية ، يبلغ طولها من 10 إلى 15 مترًا (32 إلى 49 قدمًا) ، كل منها قادر على حمل ما لا يقل عن 15 مهاجرًا. تم تسجيل القوارب بأسماء المواطنين البلغاريين الذين لم يكونوا المالكين الفعليين. وقالت الشرطة إن الخاتم ، النشط على الأقل منذ يونيو 2019 ، نقل المراكب الشراعية في المراسي اليونانية لتجنب الكشف عنها. وتقول الشرطة إن ثلاث رحلات على الأقل إلى إيطاليا ، بما في ذلك رحلات يوم الجمعة ، قد تم إجراؤها ولكن ربما يكون هناك المزيد. قام أعضاء عصابة الاتجار بنقل المهاجرين إلى كورفو في مجموعات من ثلاثة أو أربعة بالسيارة أو الحافلة لتجنب إثارة الشكوك ودفع تكاليف إقامتهم في الفنادق المحلية. وقالت الشرطة إن على كل مهاجر دفع 5500 يورو (6280 دولارا) للرحلة.
  1. سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟
  2. بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي
  3. وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث
  4. طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة
  5. أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك