اخر الأخبار

(قبل يومين)

السجن عام لاحد المهربين الذين ينقلون الحراقة الجزائريين ما بين فرنسا وإسبانيا         بطريرك لبناني للفاتيكان: يجب إعادة السوريين الى بلادهم قسرا ونخشى من حرب اهلية بين المسلمين والمسيحيين بسببهم         المجر تؤكد إغلاقها الحدود في وجه طالبي اللجوء وتعلن انها وافقت على ألفين طلب لجوء من أصل ربع مليون طلب خلال 6 سنوات         أردوغان يرد على ميتسوتاكيس : تركيا ليست خادمة لأحد         برعاية الاتحاد الأوروبي.. اليونان تفتتح مخيم مغلق خاضع للرقابة لطالبي اللجوء في جزيرة ساموس وتلميحات بتطبيقه في كل البلاد        

.أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن إصابة لاعبه الدولي محمد صلاح بفيروس كورونا بعد إراءه للفحص الطبي بالأمس في مقر الإتحاد المصري. وجاء الإعلان اليوم في منشور نشره الحساب الرسمي للإتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحاته الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي "

أظهرت المسحة الطبية التى أجريت على بعثة منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى صلاح بفيروس كورونا. بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعانى من أى أعراض، فيما جاءت مسحة باقى أعضاء الفريق سلبية.
 
وخضع نجمنا الدولى للبرتوكول الطبى بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزى. بالإضافة إلى عزله داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين.
 
ويخضع نجمنا الدولى لمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة." هكذا جاء التصريح الرسمي من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم حول إصابة لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بفيروس كورونا. علما بأن الصفحة الرسمية قامت بحذف الخبر بعد نشره بعدة دقائق وأعلنت انها ستقوم بعمل مسحة جديدة للتأكد من صحة الخبر. وقد أجرى الإتحاد المصري لكرة القدم مسحة جديدة لللاعبين بعد ذلك وثبت فيها فعليا إصابة نجم ليفربول الإنجليزي بكورونا. وعليه سيتغيب محمد صلاح عن حضور المبارة القادمة للمنتخب المصري لكرة القدم. ويخوض المنتخب المصري التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية والتي من خلالها سيتم ايضا التأهل الى كأس العالم 2022 بقطر.

للمزيد من الأخبار تابعونا عبر :
الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك

تابعنا على وسائل التواصل

الأكثر مشاهدة