.أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن إصابة لاعبه الدولي محمد صلاح بفيروس كورونا بعد إراءه للفحص الطبي بالأمس في مقر الإتحاد المصري. وجاء الإعلان اليوم في منشور نشره الحساب الرسمي للإتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحاته الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي "

أظهرت المسحة الطبية التى أجريت على بعثة منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى صلاح بفيروس كورونا. بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعانى من أى أعراض، فيما جاءت مسحة باقى أعضاء الفريق سلبية.
 
وخضع نجمنا الدولى للبرتوكول الطبى بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزى. بالإضافة إلى عزله داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين.
 
ويخضع نجمنا الدولى لمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة." هكذا جاء التصريح الرسمي من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم حول إصابة لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بفيروس كورونا. علما بأن الصفحة الرسمية قامت بحذف الخبر بعد نشره بعدة دقائق وأعلنت انها ستقوم بعمل مسحة جديدة للتأكد من صحة الخبر. وقد أجرى الإتحاد المصري لكرة القدم مسحة جديدة لللاعبين بعد ذلك وثبت فيها فعليا إصابة نجم ليفربول الإنجليزي بكورونا. وعليه سيتغيب محمد صلاح عن حضور المبارة القادمة للمنتخب المصري لكرة القدم. ويخوض المنتخب المصري التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية والتي من خلالها سيتم ايضا التأهل الى كأس العالم 2022 بقطر.
  1. الأزمة الاقتصادية اللبنانية تزيد وتعمق من جراح اللاجئين الفلسطينيين في لبنان
  2. تصاريح الإقامة الجاهزة للتسليم الى اللاجئين والجاهزة للتسليم بدءا من يوم 17-01-2022 وحتى 21-01-2022
  3. الداخلية الليبية تعتقل المئات من اللاجئين والمهاجرين بعد إغلاق مقر مفوضية اللاجئين في طرابلس
  4. الحكومة البريطانية تعلق على خبر ترحيل لاجئ سوري من بريطانيا الى سوريا
  5. المفوضية السامية للأمم المتحدة تؤكد على توفير الحياة الأفضل للاجئين في أوروبا

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك