اخر الأخبار

(قبل 3 أسابيع)

تصاريح الإقامة اليونانية الجاهزة للتسليم الى اللاجئين في اليونان بتاريخ الغد 18-07-2022         اليونان : بدء تشغيل منصة إلكترونية لتقديم طلبات اللجوء دون الحاجة الى الذهاب الى مقرات التسجيل - رابط         قانون جديد من ألمانيا لتقنين أوضاع اللاجئين         احتجاجات لإعادة مهاجرين في طريقهم للوصول إلى أوروبا         موسم الهجرة الشرعية من الشمال         نشطاء ينتقدون اليونان لإعادتها المهاجرين الذين يحاولون الوصول لأوروبا         إنقاذ 28 مهاجرًا أعادتهم اليونان إلى تركيا         طلبات اللجوء في الاتحاد الأوروبي تعود إلى مستويات ما قبل كورونا         اليونان تستخدم المهاجرين في تصعيدها ضد المهاجرين الغير شرعيين         اليونان تغلق جزرها أمام مهاجرين من تركيا         مظاهرات باليونان للمطالبة بعدم إغلاق المخيمات والترحيل القسري لطالبي اللجوء         المجاعة تلقي بظلالها على العالم         الأمم المتحدة تحذر من كارثة الجوع الغير مسبوقة        

أعلنت أسرة المطرب المصري علي حميدة وفاته عن عمر يناهز الـ 55 بعد صراع مع المرض. حيث كان يعاني حميدة من مرض السرطان دون أن يعلم. وكان علي حميدة قد اشتهر في التسعينيات بأغنية لولاكي.

وسوف يتم تشييع الجثمان خلال الساعات المقبلة.

وأعلنت أسرة الراحل عن الأمر عبر "فيسبوك"، حيث تدهورت الحالة الصحية للمطرب الراحل خلال الساعات الأخيرة. قبل أن يتم نقله إلى المستشفى قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

 
 

على حميدة نجم حقبة تسعينيات القرن الماضي، حينما قدم أغنية تحمل اسم "لولاكي" التي أحدثت ضجة كبيرة للغاية. وبيع الألبوم الخاص بها بملايين النسخ، والتي وصلت إلى 6 ملايين نسخة.

إلا أنه اختفى لسنوات طويلة، قبل أن يعود دون أعمال فنية تحقق نفس الصدى. وفي لقاءات تلفزيونية أكد حميدة أن غيابه طيلة السنوات الماضية كان لأسباب لا دخل له بها وتم فرضها عليه.

وفي الأسابيع الأخيرة، وجه المطرب المصري استغاثة إلى وزارة الصحة من أجل العلاج على نفقة الدولة. حيث يعاني من تدهور تام في حالته الصحية، ولا يملك أموالا من أجل تلقي العلاج.

وبالفعل تلقى المطرب ردا على استغاثته وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أنه غادر بعد فترة. وفضل أن يتلقى العلاج في المنزل. لتكشف أسرته عن مفاجأة مدوية وكونه يعالج من السرطان دون أن يعلم. حيث أصيب بورم على الرئتين.

حيث تخشى أسرته عليه من الصدمة، وتحاول قدر المستطاع إبعاده عن وسائل الإعلام حتى لا يعلم بالأمر. إلا أنه لم ينتظر سوى لساعات بعد الإعلان عن الأمر ليتم الإعلان عن وفاته بعدها. لاجىء نيوز.

  1. تصاريح الإقامة اليونانية الجاهزة للتسليم الى اللاجئين في اليونان بتاريخ الغد 18-07-2022
  2. اليونان : بدء تشغيل منصة إلكترونية لتقديم طلبات اللجوء دون الحاجة الى الذهاب الى مقرات التسجيل - رابط
  3. قانون جديد من ألمانيا لتقنين أوضاع اللاجئين
  4. احتجاجات لإعادة مهاجرين في طريقهم للوصول إلى أوروبا
  5. موسم الهجرة الشرعية من الشمال

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك