اخر الأخبار

(قبل 8 ساعات)

سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟         بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي         وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث         طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة         أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس         تدمير الجسور يعزل آلاف الجنود الروس بجنوب أوكرانيا واستمرار حرب البيانات بشأن استهداف محطة زاباروجيا النووية         وزارة العدل التونسية: القضاة المشمولون بالإعفاء هم محل إجراءات تتبع جزائية         السيسي يتابع عن كثب والأزهر ينعى الضحايا.. 41 قتيلا بحريق كنيسة أبو سيفين بالقاهرة         من أجل 25 سنتا.. محام هندي يفوز بدعوى أقامها قبل 22 عاما         شرطة الكونغرس الأميركي: رجل حاول اقتحام حاجز قرب الكابيتول فجر الأحد وأطلق النار في الهواء قبل أن يقتل نفسه         قبل حريق اليوم.. حرائق تعرضت لها كنائس مصرية في السنوات الماضية         رئيس الوزراء المصري: صرف 100 ألف جنيه لأسرة المتوفى و20 ألف لأسرة المصاب وسنواصل دعمنا للمصابين         41 قتيلا وعدد من المصابين في حريق بكنيسة في محافظة الجيزة المصرية        

بعد ست سنوات من استقبال المخيم (الهيكل) للاجئين تمت بالأمس مراسم تسليم المكان الخاص بمخيم الللاجئين في ميتليني الى البلدية مرة أخرى.

حيث صرح وزير الهجرة اليوناني نوتيس ميتاراكيس أنه لا يمكن للجزر اليونانية أن تتحمل عبء موجات الهجرة بمفردها ويجب ان نتشارك جميعا في تحمل هذا العب وهذا هو الهدف الرئيسي لحكومة كرياكوس ميتسوتاكيس الوطنية.

 

وحضر مراسم التسليم كلا من الأمين العام لاستبقال طالبي اللجوء مانوس لوغوثيتس ووزير الهجرة اليوناني والأمين العام الخاص بتنسيق الهيئات المعنية ايفانجيلوس أبوستولوس كونستانتينوس.

وتم تسليم منطقة المخيم الى عمدة ميتيليني ستراتيس كيتيليس.

 

ومنذ الشهر الرابع من العام الماضي وتعمل دائرة الهجرة على افراغ هذا الهيكل او المخيم من اللاجئين ونقلهم الى أماكن مؤقتة في جزيرة ليسفوس.

كما قامت الوزارة بنقل العديد منهم الى داخل البر اليوناني في خطوة من الحكومة الى تقليل مخيمات اللاجئين في اليونان.

 

وكان المخيم الذي يكون على هيئة شقق سكنية قد تم افراغه بشكل كامل يوم 13-04-2021.

كما تعمل الحكومة اليونانية على انهاء واغلاق كافة الهياكل والشقق السكنية الممنوحة للاجئين وطالبي اللجوء انتهاء بـالـ 30 من شهر نوفمبر 2021 القادم.

 

قد يهمك:

تغييرات جديدة في دائرة اللجوء اليونانية بتعيين مديرا جديدا للدائرة

  1. سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟
  2. بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي
  3. وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث
  4. طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة
  5. أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك