اخر الأخبار

(قبل يوم)

بيان هام من المجلس الوطني الكردي السوري بشأن ترحيل اللاجئين السوريين من تركيا         اتصالات كبيرة بين الطرفين السوري والتركي بشأن ترحيل اللاجئين         جدل وتناقض كبير بعد تصريحات حول أطفال اللاجئين في تركيا         الاتحاد الأوروبي يوضح الموقف النهائي له لعودة اللاجئين السوريين لبلادهم         مسئول الاتحاد الأوروبي يعلق على قرارات تركيا بترحيل اللاجئين السوريين         عائلات مهاجرة في السويد تبدأ في الهجرة العكسية وترك السويد بسبب قانون تجريم الشرف ومضايقات السوسيال         الرئيس التركي يتعهد بعدم طرد اللاجئين السوريين من تركيا بشكل قاطع         اليونان تستقبل مجموعة من المهاجرين على سواحل كوس اليونانية         السلطات التركية تعلن ترحيل 213 لاجئ مساء أمس السبت         ثبات في عدد اللاجئين السوريين الحاصلين على الحماية المؤقتة في تركيا         خطة جديدة لعودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم بعد إجازة عيد الفطر         وزير الداخلية التركي يثير الجدل بتصريحاته عن اللاجئين السوريين         مخاوف كبيرة من رفض استقبال السوريين العائدين من تركيا بحجة المنطقة الآمنة        

يتم تعقب المواطن العراقي محمد ت والبالغ من العمر 39 عاما منذ شهر نوفمبر الماضي بالتنسيق بين وحدة مكافحة الإرهاب العراقية والسلطات اليونانية.

 

في الخامس من نوفمبر الماضي تم ادراج اسم المواطن العراقي محمد.ت والذي تم اعتقاله الثلاثاء الماضي بواسطة وحدة مكافحة الإرهاب اليونانية بسبب قيامه بنشاطات تهريب البشر كما انه على لائحة الإرهابيين الإسلاميين المشتبه بهم حسب ما صرحت وكالات الاعلام اليونانية.


وفي نفس الإطار تم اعتقال مواطن مصري يحمل كنية أبو جورج بتهمة الاتجار بالبشر وتهريب اللاجئين وحيازة ما يزيد عن 900 جواز سفر بحسب تصريحات كاثيميريني اليونانية.

فيما لايزال البحث جاري عن مواطن جزائري من المتوقع انه في فرنسا حاليا بالإضافة الى أجنبي اخر من أصول افريقية يعرف باسم كوتا.

اقرأ أيضا : الشرطة الألمانية تداهم مكاتب تحويل أموال (بالأسود - الحوالات المالية) معظمهم سوريين وتصادر ملايين اليوروهات.

وأفادت التحقيقات الأولية أن المعلومات التي أدت الى القبض عليهم جاءت من وكالات مخابراتية أجنبية حذرت فيها نظيرتها اليونانية من احتمالية ارتباط المواطن العراقي بتنظيمات إسلامية على لائحة الإرهاب.

وبحسب ما ورد للحكومة فإن هذه المجموعة تمتلك العديد من جوازات السفر المزورة بالإضافة الى هويات من دول أوروبية مختلفة.

  1. بيان هام من المجلس الوطني الكردي السوري بشأن ترحيل اللاجئين السوريين من تركيا
  2. اتصالات كبيرة بين الطرفين السوري والتركي بشأن ترحيل اللاجئين
  3. جدل وتناقض كبير بعد تصريحات حول أطفال اللاجئين في تركيا
  4. الاتحاد الأوروبي يوضح الموقف النهائي له لعودة اللاجئين السوريين لبلادهم
  5. مسئول الاتحاد الأوروبي يعلق على قرارات تركيا بترحيل اللاجئين السوريين

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك