اخر الأخبار

(قبل 8 ساعات)

سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟         بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي         وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث         طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة         أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس         تدمير الجسور يعزل آلاف الجنود الروس بجنوب أوكرانيا واستمرار حرب البيانات بشأن استهداف محطة زاباروجيا النووية         وزارة العدل التونسية: القضاة المشمولون بالإعفاء هم محل إجراءات تتبع جزائية         السيسي يتابع عن كثب والأزهر ينعى الضحايا.. 41 قتيلا بحريق كنيسة أبو سيفين بالقاهرة         من أجل 25 سنتا.. محام هندي يفوز بدعوى أقامها قبل 22 عاما         شرطة الكونغرس الأميركي: رجل حاول اقتحام حاجز قرب الكابيتول فجر الأحد وأطلق النار في الهواء قبل أن يقتل نفسه         قبل حريق اليوم.. حرائق تعرضت لها كنائس مصرية في السنوات الماضية         رئيس الوزراء المصري: صرف 100 ألف جنيه لأسرة المتوفى و20 ألف لأسرة المصاب وسنواصل دعمنا للمصابين         41 قتيلا وعدد من المصابين في حريق بكنيسة في محافظة الجيزة المصرية        

أعلنت صحيفة بيلد الألمانية عن ارتفاع جديد وكبير في أعداد اللاجئين القادمين إلى ألمانيا خلال العام الحالي 2021 وذلك مقارنة بعددهم خلال العام الماضي 2020.

 

ارتفاع جديد في أعداد اللاجئين في ألمانيا خلال العام الحالي 2021

في تقرير جديد أعلنته أحد الصحف الألمانية وقبل أيام قليلة تفصلنا عن انقضاء عام 2021، كشفت صحيفة بيلد الألمانية مساء أمس الإثنين الموافق 27 من شهر ديسمبر أن هناك زيادة كبيرة في أعداد اللاجئين في الدولة الألمانية مقارنة بالعام الماضي حيث أنه ارتفعت نسبتهم لتصل إلى 33%.

كما ذكرت الصحيفة أنه قد تم تقديم أوراق لطلب اللجوء بعدد كبير هذا العام والذي وصل إلى 100 ألف و240 طلب لجوء وذلك بصورة أولية ومع انتهاء شهر سبتمبر 2021، وبهذا العدد وبتلك النسبة فقد زاد عدد اللاجئين في ألمانيا بمقدار النصف عن العام الماضي وذلك مقارنة بباقي دول الاتحاد الأوروبي.

اقرأ أيضًا: مقتل لاجىء سوري في صكاريا بتركيا برصاصة في رأسه

كما أوضحت الصحيفة أن معظم اللاجئين يأتون من سوريا والعراق وأفغانستان وباكستان، ولكن الغالبية العظمى من سوريا حيث أنه وبسبب سوء الأوضاع في الدولة السورية وكثرة المشاكل المعيشية والاقتصادية هناك أدى إلى فرار العديد من الأسر السورية إلى الكثير من الدول الأوروبية هذا بالإضافة إلى اللجوء إلى تركيا وغيرها من الدول.
هذا وأوضحت الصحيفة أن ألمانيا تعد من الدول المقربة والمفضلة لدى العديد من اللاجئين في دول الاتحاد الأوروبي بشكل عام، حيث أنه تستحوذ ألمانيا على 28% من طلبات اللجوء إليها عن باقي دول أوروبا،حيث تعد الدولة الألمانية من الوجهات المفضلة لدى العديد من اللاجئين السوريين وغيرهم من جميع الجنسيات الأخرى.ألمانيا هي الوجهة الأولى المفضلة للاجئين في الدول الأوروبية

 

  1. سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟
  2. بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي
  3. وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث
  4. طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة
  5. أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك