اخر الأخبار

(قبل 7 ساعات)

سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟         بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي         وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث         طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة         أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس         تدمير الجسور يعزل آلاف الجنود الروس بجنوب أوكرانيا واستمرار حرب البيانات بشأن استهداف محطة زاباروجيا النووية         وزارة العدل التونسية: القضاة المشمولون بالإعفاء هم محل إجراءات تتبع جزائية         السيسي يتابع عن كثب والأزهر ينعى الضحايا.. 41 قتيلا بحريق كنيسة أبو سيفين بالقاهرة         من أجل 25 سنتا.. محام هندي يفوز بدعوى أقامها قبل 22 عاما         شرطة الكونغرس الأميركي: رجل حاول اقتحام حاجز قرب الكابيتول فجر الأحد وأطلق النار في الهواء قبل أن يقتل نفسه         قبل حريق اليوم.. حرائق تعرضت لها كنائس مصرية في السنوات الماضية         رئيس الوزراء المصري: صرف 100 ألف جنيه لأسرة المتوفى و20 ألف لأسرة المصاب وسنواصل دعمنا للمصابين         41 قتيلا وعدد من المصابين في حريق بكنيسة في محافظة الجيزة المصرية        

أعلنت مديرية الأمن التركية في ولاية اسطنبول العاصمة أن النسبة الخاصة بالجريمة قد بلغت 30% وذلك من المجموع العام للجرائم التي وقعت خلال العام المنقضى 2021.

مديرية الأمن في اسطنبول تكشف عن نسبة مرتكبي الجرائم بالولاية من اللاجئين

كشفت مديرية الأمن في العاصمة التركية اسطنبول أن نسبة الجرائم التي تم ارتكابها من جانب الأجانب قدر بلغت بنهاية عام 2021 حوالي 30% من نسبة الجرائم الكلية التي تم بالفعل ارتكابها في دولة تركيا ككل وفي العاصمة اسطنبول بشكل خاص.

كما أعلنت المديرية نفسها أن اللاجئين السوريين هم أقل الأفراد ارتكابًا للجرائم خلال هذا العام، وذلك وفقًا للتقديرات التي أعلنت عنها السلطات التركية خلال البيانات الصادرة عنها مساء أمس السبت الموافق 8 من شهر يناير لعام 2022.

اقرأ أيضًا: زيادة في أعداد الجهات المطالبة بترحيل اللاجئين السوريين من تركيا إلى بلادهم

مديرية الأمن تعلن أعلى المناطق التي شهدت جرائم خلال عام 2021

هذا وكما أعلنت مديرية الأمن التركية التابعة لولاية إسطنبول العاصمة أن منطقة اسنيورت هي أكثر المناطق التي شهدت زيادة كبيرة في عدد الجرائم التي تم ارتكابها خلال العام ويأتي بعدها منطقة الفاتح وبنديك في العاصمة اسطنبول، كما أعلنت في بيانها أنه قد وصلت أعداد ضحايا الجرائم إلى حوالي 326 شخص.

ومن الجدير بالذكر أنه قد أعلنت المديرية في بيانها الصادر بتاريخ أمس أن اللاجئين الأفغان هم أكثر الأشخاص ارتكابًا للجرائم خلال العام المنقضي وخاصة في ولاية اسطنبول العاصمة وذلك وفقًا للعديد من الدلائل التابعة للمديرية والمقدمة إلى مجالس الدولة.

 

 
  1. سؤال صريح وإجابات غامضة.. كم عدد المسيحيين الأقباط في مصر؟
  2. بكين اعتبرتها استفزازا جديدا.. وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد أيام من زيارة بيلوسي
  3. وفد الإطار التنسيقي يزور كردستان العراق سعيا لحل الأزمة والصدر يقاضي الرئاسات الثلاث
  4. طائرة بيرقدار التركية.. كشف حجم الإنتاج الشهري وطلبات الشراء لسنوات مقبلة
  5. أطلق النار على نفسه.. مقتل رجل اقتحم بسيارته حاجزا عند الكونغرس

للمزيد من الأخبار تابعونا على : 


الفيس بوك
تويتر
تليجرام

مقالات قد تهمك